شاهد | كوندوغبيا يصل فرنسا للتوقيع مع أولمبيك مارسيليا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-30 13:49
لاعب الوسط جيوفري كوندوغبيا (يمين) يحمل وشاحًا لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي (twitter/Mode55489648)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية اقتراب لاعب الوسط جيوفري كوندوغبيا من الانتقال إلى نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

ووصل كوندوغبيا إلى مدينة مارسيليا اليوم الجمعة، من أجل إكمال الصفقة، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل 8 ملايين يورو، حسب ما أفاد به الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو.

وأمضى كوندوغبيا المواسم الثلاثة الماضية لاعبًا في أتلتيكو مدريد، حيث خاض 93 مباراة رسمية بقميص الروخي بلانكوس، مُسجلًا هدفًا واحدًا، وإجمالًا، يملك اللاعب صاحب الـ30 عامًا مسيرة مهنية حافلة؛ مع سابق تمثيله أندية لانس وموناكو وإشبيلية وفالنسيا وإنتر ميلان.

وسبق لكوندوغبيا تمثيل منتخب فرنسا الأول، قبل أن يغير جنسيته الرياضية، ليصبح لاعبًا في منتخب أفريقيا الوسطى، وقد خاض باكورة مبارياته الدولية صحبة المنتخب الأفريقي في 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2018، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ومن المُنتظر أن يمثل كوندوغبيا قطعة مهمة في تشكيلة مارسيليا، الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم 2023-24؛ بعد احتلاله المركز الثالث في الترتيب النهائي للدوري الفرنسي الموسم المنقضي 2022-23.

شارك: