شاهد.. كونتي يتشاجر مع توخيل في ديربي لندن

2022-08-14 21:37
مدرب توتنهام أنطونيو كونتي تشاجر مع مدرب تشيلسي توماس توخيل في مباراة فريقيهما بالبريميرليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهد ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام، في مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 2-2 في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي مساء الأحد 14 أغسطس/ آب، شجارا بين مدرب توتنهام، الإيطالي أنطونيو كونتي، ومدرب تشيلسي، الألماني توماس توخيل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

وبدأ الشجار بين المدربَين عندما ركض كونتي نحو توخيل بعد تسجيل توتنهام هدف التعادل 1-1 خلال المواجهة، ما أثار انفعال مدرب تشيلسي.

وبعد بضع دقائق، سجل تشيلسي هدف التقدم، ليرد توخيل الدين لمدرب السبيرز، ويركض نحوه للاحتفال بهدف التقدم (2-1)، قبل أن ينجح توتنهام في تسجيل هدف في الدقيقة 90+6، لينتزع التعادل بنتيجة 2-2.

وعقب نهاية المباراة، اندفع كونتي لمصافحة توخيل، وشد الإيطالي يد الألماني بقوة، ما أدى إلى اندلاع الخلاف بين المدربَين مجددا، لينتهي الأمر بتلقيهما البطاقة الحمراء من الحكم.

شجار كونتي وتوخيل.. هل يفتح الطريق أمام حرب كلامية جديدة؟

ومن الممكن، وفقا لمراقبين، أن يفتح الشجار بين كونتي وتوخيل الباب أمام حرب كلامية بينهما في المؤتمرات الصحفية لهما خلال الفترة القادمة، على غرار ما حدث بين كونتي نفسه والبرتغالي جوزيه مورينيو، في وقت سابق.

وبحسب متابعين، يُعرَف كونتي بعصبيته وانفعاله؛ إذ سبق له أن تشاجر مع مورينيو، عندما كان الإيطالي مدربا لتشيلسي، والبرتغالي مدربا لمانشستر يونايتد، ما أدى إلى اندلاع حرب كلامية بينهما في المؤتمرات الصحفية، خلال فترة تدريبهما البلوز والشياطين الحمر.

وفي المقابل، دخل توخيل في خلاف مع الفرنسي كيليان مبابي، عندما كان الألماني مدربا لباريس سان جيرمان، وذلك بسبب استبداله النجم الفرنسي في إحدى المباريات.

شارك: