شاهد: كوكا يصل لهدفه الـ 100 ويقود أولمبياكوس للفوز بالديربي

2021-06-08 09:01
المصري أحمد حسن "كوكا" يؤكد حضوره المميز بصحبة أولمبياكوس اليوناني (twitter/olympiacosfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل المصري أحمد حسن "كوكا"، مهاجم أولمبياكوس، تألقه وسجل هدفين في مباراة فريقه ضد باناثينايكوس "ديربي الأعداء الأبديين"، الأحد 11 أبريل/نيسان، ضمن منافسات دوري السوبر اليوناني.


وحوّل كوكا عرضية من زميله اليوناني جوزيه هوليباس إلى الشباك، ليعدل النتيجة (1-1)، بعد أن تقدم باناثينايكوس بفضل هدف مبكر سجله الإيطالي فيديريكو ماكيدا من ركلة جزاء.

وبدأ كوكا المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك عند الدقيقة 36، وقد افتتح عداد الأهداف لفريقه مع الدقيقة الثالثة من الوقت البديل للضائع بالشوط الأول.

وعاد كوكا ليحرز هدفه الشخصي الثاني عند الدقيقة 72، وذلك عبر متابعته الناجحة لعرضية الجناح البرتغالي بروما، ليصل الدولي المصري صاحب الـ 28 عاما لهدفه الـ 100 في مجمل مسيرته الاحترافية (38 هدفا مع أولمبياكوس، 32 هدفا مع ريو آفي البرتغالي، 25 هدفا مع سبورتينغ براغا البرتغالي، 5 أهداف مع منتخب مصر الأول).

وأحرز بروما هدفا قرب النهاية، لتنتهي المباراة على وقع انتصار أولمبياكوس 3-1، مع إكمال باناثينايكوس المواجهة بنقص عددي، بعد طرد لاعبه أكيلايس بونغوراس عند الدقيقة 65.

وسجل كوكا للمباراة الثانية تواليا مع أولمبياكوس، وإجمالا رفع حصيلته إلى 15 هدفا خلال 31 مباراة خاضها بقميص الفريق المُلقب بالأسطورة "ذا ثريلوس" هذا الموسم، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

من جانبه، أكمل المغربي يوسف العربي، مهاجم أولمبياكوس، الدقائق الـ 90 للقاء، وقد أُلغي هدفٌ سجله؛ كما نال ورقة صفراء قبيل نهاية الوقت البديل للضائع بالحصة الأولى.

شارك: