شاهد.. كوريا تهزم الإمارات وإيران تحقق فوزا قاتلا على لبنان

2021-11-11 17:08
فرحة لاعبي كوريا الجنوبية بعد تسجيل هدف الفوز أمام الإمارات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلبت كوريا الجنوبية على ضيفتها الإمارات، بهدف دون رد، في لقاء أُقيم اليوم الخميس 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

بهذه النتيجة، رفع المنتخب الكوري الجنوبي رصيده إلى 11 نقطة في وصافة المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد المنتخب الإماراتي عند 3 نقاط في المركز الرابع.

وظهر المنتخب الكوري الجنوبي بصورة جيدة خلال اللقاء، وكان الأكثر خطورة وسيطرة على الكرة، بينما غابت هجمات المنتخب الإماراتي تمامًا، حيث اكتفى بالدفاع ومحاولة الخروج بنقطة التعادل.

هدف فوز كوريا الجنوبية على الإمارات

وجاء هدف فوز كوريا الجنوبية عند الدقيقة 35 من ركلة جزاء تولى تسديدها اللاعب هوانغ هي تشان، حيث وضعها بيمينه على يسار الحارس الإماراتي علي خصيف.

لبنان تسقط بشكل دراماتيكي أمام إيران

وضمن مباريات المجموعة ذاتها، حقق منتخب إيران فوزا مثيرا على مضيفه لبنان، بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء أُقيم على ملعب صيدا الدولي اليوم الخميس.

وجاء هدف تقدم المنتخب اللبناني عند الدقيقة 37 عن طريق سوني سعد، واستمر التقدم حتى الدقيقة 90 التي شهدت إحراز سردار آزمون هدف التعادل، وفي الثواني الأخيرة من اللقاء تمكن أحمد نور الله من إحراز هدف الفوز القاتل للمنتخب الإيراني.

بهذه النتيجة، رفعت إيران رصيدها إلى 13 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الأولى، وتجمد رصيد لبنان عند 5 نقاط في المركز الثالث.

جدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022

  1. إيران 13 نقطة؛
  2. كوريا الجنوبية 11 نقطة؛
  3. لبنان 5 نقاط؛
  4. الإمارات 3 نقاط؛
  5. العراق 3 نقاط؛
  6. سوريا نقطة واحدة.
شارك: