شاهد | "كوارث" روجير إيبانيز عرض مستمر مع الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-16 00:32
البرازيلي روجير إيبانيز مدافع الأهلي السعودي (X/ ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب المدافع البرازيلي روجير إيبانيز في ركلة جزاء خلال مباراة الأهلي وضيفه النصر، أمسية الجمعة 15 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ24 من منافسات دوري روشن السعودي، جاء منها هدف الفوز النصراوي.

وقام المدافع الأهلاوي بتدخل "مُتهور" على لاعب النصر سامي النجعي، ما أسفر عن احتساب ركلة جزاء للضيوف، أسكنها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في شباك الحارس السنغالي إدوارد ميندي، عند الدقيقة 68، مانحًا فريقه النقاط الثلاث.

وشهدت المباراة حصول روجير إيبانيز على بطاقة صفراء عند الدقيقة 12؛ ليخوض باقي أحداث اللقاء وهو مُهدد بمواجهة شبح الحصول على البطاقة الحمراء، وهو ما واجهه مرتين ببطولة الدوري خلال الموسم الحالي.

رقم صادم للاعب روجير إيبانيز

وتلقى المدافع البرازيلي بطاقة حمراء خلال مباراة فريقه الأهلي أمام ضيفه الفتح، التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، أمسية السبت 2 مارس، ضمن الجولة الـ22 من منافسات دوري روشن، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتحصل روجير إيبانيز على بطاقة صفراء عند الدقيقة 10 خلال مواجهة الفتح، ثم تلقى بطاقة أخرى بعد 4 دقائق؛ ليغادر اللاعب ويتسبب في إكمال فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

وقبل مواجة الفتح بجولتين، تعرّض اللاعب للطرد أيضًا في مباراة الأهلي والأخدود بالدوري، التي انتهت بخسارة أهلاوية بنتيجة 2-3، وغاب اللاعب عن مواجهة الطائي في الجولة التالية، التي شهدت فوزًا أهلاويًّا بنتيجة 1-4.

الأهلي الوحدة الدوري السعودي روشن (Twitter/ ALAHLI_FC) ون ون winwin


وبعد عودته من الإيقاف، طُرد صاحب الـ25 عامًا من جديد أمام الفتح؛ ليكون أسرع لاعب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يتحصل على البطاقة الحمراء مرتين.

وكان روجير إيبانيز قد انضم إلى الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي روما الإيطالي، ويمتد عقده مع النادي الجداوي حتى موسم 2026-27، وتبلغ قيمته السوقية حاليًّا 25 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الحالي 2023-24، خاض اللاعب 21 مباراة بقميص "الراقي" في مسابقة دوري روشن السعودي، واستطاع هز الشباك مرتين، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

يُذكر أن الأهلي بخسارته أمام النصر، تجمد رصيده عن 47 نقطة بالمركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما رفع الفريق النصراوي رصيده إلى 56 نقطة بالمرتبة الثانية، بفارق 9 نقاط عن نادي الهلال مُتصدر المسابقة، الذي يستضيف ضمك أمسية السبت 16 مارس ضمن لقاءات الجولة الـ24.

شارك: