شاهد | كريتشوفياك يُسجل هدفًا في مرماه بطريقة كارثية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 19:05
غريغورز كريتشوفياك لاعب أبها (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة الاتفاق وأبها، أمسية السبت 9 مارس/ آذار، تسجيل هدفًا كارثيًا بأقدام اللاعب البولندي غريغورز كريتشوفياك بالخطأ في مرماه، وذلك ضمن الجولة الـ23 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وجاء هدف كريتشوفياك عند الدقيقة 54، بعد أن أعاد اللاعب الكرة بشكل خاطئ إلى حارس مرماه، الروماني تشيبريان تاتاروشانو؛ لتسكن الكرة الشباك بغرابة كبيرة.

وكان الدولي البولندي قد انضم إلى نادي أبها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد نهاية عقده من كراسنودار الروسي، وينتهي عقد اللاعب مع ناديه في يونيو/ حزيران 2024.

كريتشوفياك يملك خبرات كبيرة في دوري روشن السعودي

وخاض كريتشوفياك 22 مواجهة ببطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، وسجل اللاعب 6 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة.

ويملك اللاعب تجربة سابقة في الملاعب السعودية، حيث دافع عن قميص الشباب على سبيل الإعارة خلال الموسم الماضي 2022-23، وشارك مع "الليوث" في 31 مباراة عبر كل المسابقات، مُسجلاً 3 أهداف، ومانحًا تمريرتين حاسمتين، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

غريغورز كريتشوفياك


وعلى الصعيد الدولي، لعب كريتشوفياك 100 مباراة في مسيرته مع المنتخب البولندي، أحرز خلالها 5 أهداف، وصنع 6 آخرين.

وسبق للاعب صاحب الـ34 عامًا تمثيل نادي إشبيلية الإسباني، الذي حصل معه على لقبين في بطولة الدوري الأوروبي، كما تُوج بلقب كأس روسيا مرتين برفقة نادي لوكوموتيف، كذلك فاز بلقب كأس فرنسا مع باريس سان جيرمان.

وكان نادي أبها قد حل ضيفًا على فريق الاتفاق في مباراة احتضنها استاد عبد الله الدبل، وانتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وبعد الهدف الغريب الذي أحرزه كريتشوفياك بالخطأ في مرماه، عزز الدولي الكاميروني كارل إيكامبي من تفوق الاتفاق بهدفٍ عند الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة، رفع الاتفاق رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، من 9 انتصارات و7 تعادلات و7 خسائر.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد أبها عند 18 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير)، من الفوز 5 مرات، والتعادل في 3 لقاءات، فيما تلقى الفريق 15 خسارة.

ويلعب نادي الاتفاق مع مضيفه الطائي، يوم الجمعة 15 مارس، خلال الجولة المقبلة الـ24 من منافسات دوري روشن السعودي، فيما يستضيف أبها منافسه الوحدة أمسية الخميس 14 مارس.

شارك: