شاهد.. كافاني يعتدي على جهاز "الـvar" ويُسقطه أرضًا!

2022-12-03 01:51
إدينسون كافاني لم يتقبل مرارة الإقصاء من المونديال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام المهاجم الدولي الأوروغوياني المخضرم، إدينسون كافاني، بالاعتداء على جهاز "الـvar" الذي كان موضوعاً إلى جانب الممر المؤدي إلى غرف تغيير الملابس، عقب انتهاء المواجهة التي فاز بها منتخب الأوروغواي على منتخب غانا بثنائية نظيفة في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم 2022 بقطر.

ويبدو أن كافاني الذي كان يحمل شارة القائد بعد تعويضه لسواريز، لم يتحمل خروج منتخب بلاده من المونديال رغم تحقيقه الفوز على منتخب غانا، وصب غضبه على جهاز "الـvar"، وأسقطه أرضًا في تصرف متهور من اللاعب البالغ من العمر أكثر من 35 سنة.

وكان حكم مباراة منتخب الأوروغواي وغانا لجأ إلى جهاز "الـvar" مرتين في المواجهة، ففي المرة الأولى منح ضربة جزاء للنجوم السوداء لكن ضيعها المخضرم، أندري آيو، في بداية الشوط الأول.

وفي المرة الثانية لجأ الحكم الألماني لجهاز "الـvar"، لكن هذه المرة لم يمنح ركلة جزاء للمنتخب الأورغوياني، ويبدو أن كافاني لم يتقبل القرار فأخرج غضبه على الجهاز وأطاحه أرضاً بلكمة.

ومن دون شك سيكون مونديال قطر آخر بطولة كأس عالم سيخوضها كافاني في مشواره الاحترافي، ففضلا عن تقدمه في السن فإن مستواه الفني تراجع بشكل كبير، ما جعل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يمدد تعاقده معه شهر يونيو/ حزيران الماضي بعد انتهاء عقده، وظل دون فريق حتى 29 أغسطس/ آب، ليوقّع لنادي فالنسيا الإسباني، وذلك قبل يومين فقط من غلق الانتقالات الصيفية.

واحتل منتخب الأوروغواي المركز الثالث في المجموعة الثامنة للمونديال برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر منتخب البرتغال 6 نقاط والوصيف منتخب كوريا الجنوبية اللذين تأهلا للدور ثمن النهائي، بينما احتل منتخب غانا ذيل الترتيب برصيد 3 نقاط.

شارك: