شاهد | غافي يُحرج فينيسيوس جونيور في الكلاسيكو

2023-03-03 13:40
لاعب برشلونة غافي بايز متهم بتوجيه كلمات نابية لفينيسيوس جونيور (twitter/marca)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مواجهة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وغريمه برشلونة في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23 التي استضافها ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في قلب العاصمة الإسبانية مدريد، مشادات وتوترات بين لاعبي الفريقين.

وتوترت الأجواء في المباراة قبل منتصف الشوط الأول (24) ونال فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد بطاقة صفراء، بعد اشتباك بالأيدي مع الهولندي فرينكي دي يونغ، وسط اعتراضات قوية من جانب لاعبي ريال مدريد، ليصرح البرازيلي في وجه حكم المباراة مونويرا مونتيرو بعد نيله البطاقة الصفراء بالقول: "دائمًا نفس الشيء! أنت تفعل دائمًا نفس الشيء!".

وتكررت العديد من المشادات بين غافي متوسط ميدان برشلونة وفينيسيوس تلقى على إثرها غافي بطاقة صفراء في الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني. وخلال المباراة التقطت الكاميرات غافي يغطى فمه موجهًا كلمات نابية للبرازيلي.

تقارير إسبانية تؤكد تورط غافي في توجيه عبارة نابية لفينيسيوس

وفي سياق متصل ذكرت صحيفة "ماركا" أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، دخل في مشادة مع مواطنه الإسباني داني كارفاخال، ظهير الفريق الملكي، بعد تدخله على أحد لاعبي فريقه بالقول لمواطنه بطريقة ساخرة "أنت ذكي"، وأضاف: "سخيف.. أنت أحمق وسخيف"، وحسب "ماركا" رصدت عدسات الكاميرات ما قاله تشافي، لكنها لم تُظهر رد الظهير الإسباني عليه.

وكان برشلونة قد حسم مواجهة الذهاب أمام الغريم ريال مدريد، بفوزه عليه بهدف نظيف، الخميس، قبل موقعة الإياب بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا والتي ستُقام بعد شهر، يوم الأربعاء 5 أبريل/ نيسان على ملعب "كامب نو".

شارك: