شاهد.. عراك "دموي" بين نجم ليفربول ولاعبي كرواتيا

2021-06-08 09:01
لقطة من مشاجرة كورتيس جونز مع لاعبي المنتخب الكرواتي لأقل من 21 عامًا ببطولة أوروبا للشباب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر نبأ مشاجرة لاعب ليفربول كورتيس جونز، عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة الخميس 1 أبريل/ نيسان، في أعقاب إقصاء منتخب إنجلترا تحت21 عامًا من مسابقة كأس الأمم الأوروبية للشباب.

ورُغم فوز الإنجليز في المباراة الختامية أمام كرواتيا بهدفين لواحد أمسية الأربعاء 31 مارس/آذار، فإن ذلك لم يكن شفيعًا للعبور من دور المجموعات، إذ كان يحتاج أشبال "الأسود الثلاثة" إلى الفوز بهدفين نظيفين، ولكن هدف متأخر من جانب كرواتيا بالدقيقة 91 حوّل دفة التأهل لصالحهم.

وصعد المنتخب البرتغالي برصيد 9 نقاط متفوقا على المجموعة الرابعة، وكذلك المنتخب الكرواتي الوصيف الذي جمع 3 نقاط فقط، وهو نفس رصيد إنجلترا التي أُقصيت بفارق هدف واحد.
 


عقب المباراة، اشتبك لاعب المنتخب الإنجليزي ومتوسط ميدان ليفربول، كورتيس جونز، مع بعض لاعبي كرواتيا، ما استدعى حكم اللقاء، الألماني هارم أوسميرس، إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه جونز، وقد أظهرت اللقطات المُعادة الدماء تنزف من أنفه جرّاء الشجار.

واحتفل لاعبو المنتخب الكرواتي بطريقة هيستيرية عقب إطلاق صافرة النهاية فرحًا بالتأهل التاريخي لمنتخب بلادهم في الثواني الأخيرة من اللقاء، بينما بدت الحسرة على أوجه الإنجليز الذين كانوا على بُعد دقيقة واحدة من التأهل.



شارك: