شاهد.. ضمك يفرض التعادل على الاتحاد والتعاون يسقط أمام أبها

2022-10-11 20:26
مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمدالله يُسجل هدفه في شباك ضمك (Twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتفى نادي الاتحاد بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) في مباراته أمام مضيفه ضمك، اليوم الثلاثاء على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وأنهى الاتحاد الشوط الأول متقدمًا بهدف دون رد، جاء عن طريق كرة رأسية من المغربي عبدالرزاق حمد الله عند الدقيقة 45+1، مستغلاً عرضية متقنة من البرازيلي إيغور كورنادو.

وفي الشوط الثاني، عادل ضمك النتيجة عند الدقيقة 67 من كرة رأسية خادعة للبرازيلي، برونو دوارتي، بعد تلقيه كرة عرضية من الجزائري العربي هلال سوداني.

وحاول الاتحاد خلال الوقت المتبقى من أحداث المباراة إدراك هدف الفوز، لكنه لم ينجح في ظل الصلابة الدفاعية لأصحاب الأرض، ليكون التعادل سيد الموقف في نهاية المطاف.

بهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر، فيما أصبح رصيد ضمك 12 نقطة في المركز السابع.

أبها يقلب الطاولة على التعاون

وفي مباراة أخرى أُقيمت اليوم الثلاثاء ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي، خسر التعاون (1-3) أمام ضيفه أبها، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وهي هزيمة "سكر القصيم" الأولى خلال الموسم الحالي.

وافتتح التعاون باب التسجيل في الشوط الأول، بعدما أرسل فهد الرشيدي عرضية متقنة عند الدقيقة 44، ارتقى لها المهاجم الكاميروني، لياندرو تاوامبا، ووضعها برأسه في شباك أبها.

وفي الشوط الثاني قلب أبها النتيجة أمام التعاون، حيث أدرك التعادل عند الدقيقة 57 عن طريق زكريا سامي، ثم أحرز الإكوادوري فيليبي كاسيدو هدف التقدم عند الدقيقة 71، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف سعد السلولي الهدف الثالث، ليحصد الضيوف نقاط المباراة الثلاث.

وهكذا، توقف رصيد التعاون عند 14 نقطة، ليكون في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما رفع أبها رصيده إلى 7 نقاط في المركز العاشر.

شارك: