الاتحاد يرتدي قميص "قديم" أمام ضمك.. ما القصة؟

2022-10-11 17:21
فريق الاتحاد يسير بصورة جيدة خلال دوري روشن السعودي موسم 2022-23 (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي السعودي، علاء سعيد، أن نادي الاتحاد سيرتدي قميص الموسم الماضي 2021-22 خلال مباراته أمام مضيفه ضمك، اليوم الثلاثاء على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وحسب ما أورده الصحفي السعودي من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، فإن الاتحاد سيرتدي للمرة الثانية طاقم الموسم الماضي في مباراته أمام ضمك؛ وذلك لعدم التزام الشركة الموردة بتسليم الطاقم الجديد.

وكان الاتحاد قد ارتدى قميص الموسم الماضي خلال مباراته الماضية أمام الفتح، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز اتحادي بنتيجة (3-1).

ووفقًا لتقارير صحفية سعودية، فإن الاتحاد يعيش أزمة قوية مع شركة "ايريا"، في ظل عدم وصول الدفعة الثانية من قمصان الفريق لموسم 2022-2023.

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة الاتحادية تنوي فسخ العقد قريبًا، والاتجاه إلى توقيع عقد رعاية جديد مع شركة أديداس العالمية، خلال فترة توقف كأس العالم قطر 2022.

ويدخل الاتحاد مباراة ضمك وهو في المركز الثالث برصيد 14 نقطة بفارق 5 نقاط عن الشباب صاحب الصدارة، وعلى الجانب الآخر، يمتلك ضمك 11 نقطة في جعبته، جعلته يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.

شارك: