شاهد.. ضربة موجعة للباريسي..خسارة وفقدان الصدارة وطرد نيمار

2021-06-08 09:01
نيمار يجادل حكم مباراة سان جيرمان وليل بعد تلقيه البطاقة الحمراء (Getty)
Source
+ الخط -

تلقى باريس سان جيرمان ضربات موجعة بعد تنازله عن صدارة الدوري الفرنسي بخسارته أمام مضيفه ليل 1-صفر، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت 3 أبريل/ نيسان ضمن الجولة 31 من البطولة، وطرد نجمه البرازيلي نيمار خلال اللقاء.

وعلى ملعب (حديقة الأمراء)، سجل المهاجم الكندي جوناثان ديفيد هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (20) من عمر المباراة.

وشهدت المباراة حالتي طرد بواقع لاعب من كل فريق، حيث حصل البرازيلي نيمار على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة (90) ليغادر الملعب، قبل أن يحصل لاعب ليل، البرتغالي تياغو ديالو، على البطاقة الصفراء الثانية أيضا في الدقيقة (91+1) وذلك بعد اشتباك حصل بينهما.

ولم يكتف نيمار وديالو بما حصل بينهما على أرض الملعب، وأكملا الاشتباك عقب المباراة داخل نفق اللاعبين المؤدي إلى غرف الملابس، ليتدخل مسؤولو الفريقين لفضّ الشجار.

وكانت هذه الخسارة هي الثامنة للفريق الباريسي هذا الموسم مقابل فوزه في 20 مباراة والتعادل في 3، بينما كان الانتصار الـ19 لفريق ليل الذي تعادل في 9 مباريات وهُزم في 3.

وبهذه النتيجة، استعاد ليل صدارة الترتيب بعد رفع رصيده إلى 66 نقطة، فيما تجمد رصيد البي إس جي عند 63 نقطة في الوصافة.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريق ليون أمام مضيفه لانس بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن نفس الجولة، وعلى ملعب (بوليرت ديليليس)، تقدم أصحاب الأرض أولا عن طريق الظهير الأيمن جوناثان كلاوس (65).

وفي الدقيقة (81) تمكن اللاعب البرازيلي لوكاس باكيتا من إدراك هدف التعادل للضيوف. وشهد اللقاء حالة طرد للاعب ليون، الجزائري إسلام سليماني، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة (90).وبهذا التعادل، رفع ليون رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع، ولانس إلى 49 نقطة في المركز الخامس. 

شارك: