شاهد.. صاروخية دولبيرغ تفجر شباك ويلز

2021-06-27 05:26
لحظة تسديد دولبيرغ الكرة نحو شباك ويلز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجر المهاجم الدنماركي كاسبر دولبيرغ المحترف في صفوف نيس الفرنسي مرمى ويلز بهدف من تسديدة صاروخية مفتتحا أهداف منتخب بلاده، في الدقيقة 27 من عمر المواجهة التي جمعت المنتخبين، اليوم السبت 26 يونيو/ حزيران، على ملعب "يوهان كرويف" في مدينة أمستردام الهولندية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وأصبح الفريق الدنماركي أكثر المنتخبات التي تسجل أهدافا من خارج منطقة الجزاء في البطولة الحالية بـ3 أهداف، وثالث منتخب يسجل أكبر عدد أهداف من خارج المنطقة في نسخة واحدة من بطولة أوروبا، بعد منتخب فرنسا الذي سجل لاعبوه 5 أهداف من خارج المنطقة في نسخة 84، ومنتخب بلجيكا الذي سجل لاعبوه 4 أهداف في بطولة 2016.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 47، استغل دولبيرغ خطأ دفاعيا في إبعاد الكرة، ليستلمها ويسددها من داخل المنطقة زاحفة، مسجلا الهدف الشخصي الثاني له والثاني لمنتخب بلاده.
 

وعزز يواكيم ماهلي المحترف في نادي أتلانتا الإيطالي تقدم الدنمارك بهدف ثالث مع الدقيقة 88، من تسديدة صاروخية سكنت شباك ويلز.

وقبل ان تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، سجل مارتن برايثوايت المحترف في برشلونة الإسباني هدف الدنمارك الرابع، مع الدقيقة 90+4، وقد استعان حكم الساحة دانيال سيبرت بتقنية الفيديو المساعد "الفار" للتأكد من صحة الهدف.

وانتهت المباراة على وقع انتصار الدنمارك برباعية نظيفة، ليحجز المنتخب الاسكندنافي مقعده في الدور ربع النهائي؛ حيث سيضرب موعدا مع الفريق المتأهل عن مباراة هولندا وجمهورية التشيك، والمُقرر لها مساء الأحد، الموافق 27 يونيو.

شارك: