شاهد | زلاتان يمنح مونديال قطر العلامة الكاملة

2023-03-22 00:36
زلاتان إبراهيموفيتش لاعب منتخب السويد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب منتخب السويد وميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، أن كأس العالم 2022، الذي نظمته دولة قطر خلال العام الماضي، يستحق العلامة الكاملة من جميع النواحي.

وعاد إبراهيموفيتش، صاحب 41 عامًا، إلى تشكيلة منتخب السويد، وسيشارك معهم في مباراتين ضد بلجيكا وأذربيجان ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

وتعرض إبراهيموفيتش لأسئلة في المؤتمر الصحفي بخصوص كأس العالم 2022 الذي نظمته دولة قطر، فقال: "رحلتي إلى قطر كانت رائعة، لقد قضيت يومين هناك مع عائلتي، والمونديال كان مثاليا".

وأضاف لاعب منتخب السويد وميلان: "التنظيم والخبر والمباريات والجمهور والطعام والرحلة تسحق 10 من 10، كل شيء كان مميزا ويستحق العلامة الكاملة".

ولم يشارك إبراهيموفيتش في بطولة كأس العالم 2022، لعدم تأهل منتخب السويد إلى البطولة، لكنه كان موجودا في المباراة النهائية لحضور مباراة الأرجنتين وفرنسا.

ونشر إبراهيموفيتش صورة له بعد فوز الأرجنتين على فرنسا في نهائي مونديال 2022، على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي، وهو في استاد لوسيل مسرح النهائي التاريخي.

وجمعته الصورة بلاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، ورئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، وعلق عليها: "شكرًا لكم على هذه الزيارة التي لا تُنسى ونهائي مونديال قطر 2022 الذي سيبقى في كتب التاريخ إلى الأبد".

وحسم المنتخب الأرجنتيني لقب مونديال قطر بفوزه في المباراة النهائية على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح 4-2، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بتعادل إيجابي مثير 3-3.

شارك: