شاهد | ريال مدريد يثير الجدل بإعلان "محتمل" عن ضم مبابي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-01 16:48
إعلان ريال مدريد المثير للجدل أثار التكهنات بشأن توقيع محتمل مع كيليان مبابي (twitter/ marca)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار نادي ريال مدريد الجدل في الساعات الماضية بنشره مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، رأى متابعون أنه قد يكون بمثابة "إعلان مُحتمل" عن التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي.

ونشر النادي الملكي عند تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المُكرمة تغريدة تتضمن مقطع فيديو لكرسي داخل أرضية ميدان "سانتياغو برنابيو"، ويد أحد الأشخاص تشير إلى تاريخ الجمعة 2 فبراير/ شباط 2024، قبل أن ينتهي المقطع.

الإعلان الترويجي لريال مدريد

وانتشر هذا الإعلان الترويجي الذي لم تتجاوز مدته 20 ثانية بشكل كبير جدًا في منصات التواصل الاجتماعي، حيث شاهده حوالي 3 ملايين مستخدم في منصة "X" فقط.

وتكهن جانب من جماهير ريال مدريد بأن يكون الفيديو هو تمهيد للإعلان الرسمي عن صفقة كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، والذي يسعى النادي الملكي للظفر بتوقيعه منذ فترة طويلة.

ولكن صحيفة "ماركا" الإسبانية، نفت ذلك الأمر، من خلال تقرير أكدت فيه أن الفيديو يشير فقط إلى راعٍ جديد للنادي الملكي، موضحة أنّ شركة "HP" العالمية لتكنولوجيا المعلومات، ستكون من رعاة ريال مدريد.

وبينت الصحيفة أنّ ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع شركة "HP"، والتي ستظهر أيضًا على قميص الفريق الأول، ولكن لن تكون في الواجهة، حيث لا تزال شركة "طيران الإمارات" في الواجهة الرئيسية لقميص النادي الملكي، بينما سيظهر شعار الشركة الجديدة على الأكمام.

قميص ريال مدريد "الأغلى" في العالم 

سيحصل ريال مدريد من خلال الاتفاقية مع "HP" على مبلغ كبير سنويًا -لم يتم الكشف عن قيمته- ليكون قميص النادي الملكي، من بين أغلى الأقمصة التي تُدر أموالًا من الرعاة على مستوى العالم، حيث تدفع أديداس 120 مليون يورو في السنة من أجل أن تكون الشركة المُصنعة لقميص النادي، بينما تدفع طيران الإمارات 70 مليون يورو سنويًا، ما يجعل قميص الميرينغي يُنعش خزائن النادي بحوالي 200 مليون يورو في الموسم.

ريال مدريد يثير الجدل بإعلان محتمل عن ضم كيليان مبابي ! ون ون winwin غيتي Getty
ترقب كبير من الجماهير حول مستقبل كيليان مبابي (Getty)

وفي سياق آخر، يظل مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، مجهولًا إذ لم يتخذ اللاعب قرارًا نهائيًا بشأن الانتقال إلى ريال مدريد أو تجديد عقده.

وسبق للاعب أن أكد أنه لم يتخذ حتى الآن قراره النهائي؛ لكنه أشار إلى أنه لن يتأخر في حسمه كما فعل في السابق، وذلك بقوله: "لم أتخذ قرارًا، في عام 2022، لم أعرف قراري حتى شهر مايو، لكن هذه المرة، إذا كنت أعرف ما أريد أن أفعله، فلن أجعل قراري يتأخر".

ويحاول النادي الملكي التعاقد مع مبابي مُنذ أكثر من 5 أعوام، وكان قريبًا للغاية من ضمه في مايو/ أيار 2022، لكنه اختار التجديد والبقاء في باريس سان جيرمان.

شارك: