شاهد | رونالدو ينتقد أرضية ملعب الملك فهد ويشيد بالزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 22:07
لحظة تسجيل كريستيانو رونالدو هدف فريقه النصر في مرمى الزمالك (Twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، أرضية استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية الذي استضاف مباراة فريقه مع الزمالك المصري اليوم الخميس.

وقاد رونالدو فريقه النصر إلى التعادل (1-1) والتأهل إلى ربع نهائي بطولة الأندية العربية الأبطال 2023 "كأس الملك سلمان للأندية في المباراة التي جرت ضمن الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.

وقال رونالدو في تصريحات لقناة "SSC" السعودية بعد المواجهة: "النصر تأثر بأرضية الملعب التي كانت صعبةً والعشب كان طويلًا أكثر من اللازم، وحين تكون أرضية الملعب بهذا الشكل لا يمكننا أن نقدم كرة قدم جميلة".

وأضاف: "التعادل مع الزمالك مهم للغاية، وكنا نعرف أنه يؤهلنا إلى الدور القادم، لعبنا ضد فريق قوي ومنظم ويؤدي بحماس كبير"، وأكمل صاروخ ماديرا: "فريقنا يتحسن شيئًا فشيئًا، وسيصبح أقوى مع مرور الوقت".

وبهذا التعادل، رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط من فوزٍ وتعادلَين، مُحتلًا المركز الثاني على سلم الترتيب النهائي للمجموعة، فيما ارتفع رصيد الزمالك إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الثالث ومن ثم مغادرة البطولة.

وبحصده البطاقة الثانية، يضرب النصر، الأحد القادم، موعدًا مع الرجاء الرياضي المغربي أول المجموعة الرابعة، في ربع نهائي البطولة المُقامة منافساتها بالمملكة العربية السعودية.

شارك: