شاهد | رونالدو يرفض الحصول على ركلة جزاء أمام بيرسبوليس

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 22:06
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحدث، بلقطة جميلة، في مباراة فريقه، النصر السعودي، أمام بيرسبوليس الإيراني، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح رونالدو، في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء؛ لكن كريستيانو نهض وأخبر حكم الساحة أنه لم يتعرض لمخالفة من قِبل مدافع بيرسبوليس.

وقرر حكم المباراة الرجوع في قراره، ليلغي ركلة الجزاء، فيما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بموقف رونالدو؛ حيث انهالت عبارات المديح على المهاجم المُلقب بـ"صاروخ ماديرا".

ويقضي رونالدو عامه الأول مع النصر، بعد انضمامه إلى "العالمي" خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، عقب فسخ تعاقده مع ناديه السابق، مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وإحصائيًا، سجّل رونالدو 32 هدفًا وقدّم 11 تمريرة حاسمة بقميص النصر حتى الآن، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن النصر ضمن التأهل رسميًا إلى ثمن نهائي البطولة، قبل مباراة اليوم ضد بيرسبوليس؛ مع تأكد إنهاء الفريق دور المجموعات ضمن أفضل 3 فرق احتلت المركز الثاني بـ"مجموعات الغرب"، على الأقل.

وتنص قواعد البطولة على تأهل بطل كل مجموعة، إلى جانب أفضل 3 أندية احتلت المركز الثاني في "مجموعات الشرق"، وأفضل 3 أندية احتلت المركز الثاني في "مجموعات الغرب"، إلى الدور ثمن النهائي.

شارك: