شاهد | رقم صادم لحارس النصر خلال مباراة الفتح

2023-02-03 21:36
الأرجنتيني أوغوستين روسي حارس نادي النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهى الشوط الأول من مباراة الفتح مع ضيفه النصر بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، ضمن الجولة الـ15 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وتقدَّم أصحاب الأرض عند الدقيقة (15) بهدف عن طريق تسديدة الإسباني كريستيان تيو، التي هزت شباك الحارس الأرجنتيني أوغوستين روسي، وأدرك النصر التعادل عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا عند الدقيقة (42).

ومنذ حضوره إلى صفوف النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، خاض روسي مباراتين مع فريقه، وتلقت شباكه 4 أهداف حتى الآن، من أصل 6 تسديدات فقط تلقاها الحارس الأرجنتيني.

وكانت مواجهة روسي الأولى مع النصر خلال مباراة الاتحاد، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث انتهى اللقاء بفوز اتحادي بنتيجة (3-1).

وانضم صاحب الـ27 عامًا إلى النصر قادمًا من صفوف بوكا جونيورز على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي؛ وذلك لتعويض الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي تعرض لكسر  في إحدى عظام المرفق، وسيغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

يُذكر أن روسي حصد خلال مسيرته مع بوكا جونيورز لقب الدوري الأرجنتيني 3 مرات، وقد خاض مع "البوكا" 151 مباراة في كل المسابقات، واستقبل مرماه 111 هدفًا، فيما حافظ على نظافة شباكه في 72 مباراة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: