شاهد | دموع البليهي وممر شرفي في ليلة وداع لاعب الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 22:37
ممر شرفي من لاعبي الرائد للاعب وسط الهلال السعودي عبد الله عطيف (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقام لاعبو الهلال والرائد ممرًا شرفيًّا للاعب الوسط السعودي، عبد الله عطيف، قبل انطلاق مواجهة الفريقين، أمسية الأربعاء 31 مايو/ أيار، في الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وتُعتبر مباراة الرائد الأخيرة لعطيف بقميص الهلال، حيث سينضم متوسط الميدان إلى صفوف النادي الأهلي السعودي، عبر صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، بعد نهاية الموسم الحالي.

وبدا التأثر الشديد على ملامح مدافع الهلال، السعودي علي البليهي، الذي لم يستطع أن يتمالك نفسه، وانهمرت الدموع من عينيه بعد توديع زميله عطيف قبل انطلاق مباراة الرائد.

وكان عطيف، صاحب الـ30 عامًا، قد انضم إلى صفوف الهلال، في موسم 2013 قادمًا من نادي الشباب، الذي تدرج في فئاته السنية، ليقضي داخل أسوار الأزرق العاصمي نحو 10 أعوام.

وعانى عطيف من كثرة إصاباته خلال مسيرته مع الهلال؛ ما تسبب في قلة مشاركاته مع "الزعيم"، حيث خاض 173 مباراة في كل المسابقات، وحصد مع النادي العديد من الألقاب، أبرزها الدوري السعودي 5 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين.

وعلى الصعيد الدولي، شارك عطيف في 45 مباراة مع المنتخب السعودي، وسجل هدفًا واحدًا، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، علمًا أن اللاعب كان ضمن قائمة الأخضر في كأس العالم قطر 2022.

شارك: