حساب رسمي للفيفا يُشعل الجدل بسبب ميسي والهلال!

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 18:17
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار حساب كأس العالم الرسمي التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حالةً من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التغريدة التي نشرها، الأربعاء 31 مايو/ أيار، والتي كتب فيها "الزعيم ليونيل ميسي"، مُرفِقًا مع التغريدة صورة نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، رافعًا لقب كأس العالم 2022 الذي تُوّج به مع منتخب بلاده العام الماضي في قطر.

وبعد نشر التغريدة، اعتبرها كثيرون تحمل إشارة إلى اقتراب ميسي من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي المعروف بلقب "الزعيم"، لا سيما أن الأيام الماضية شهدت تواتر تقارير صحفية عالمية تفيد بأن النجم الأرجنتيني في طريقه إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسخر بعض الهلاليين من حذف حساب كأس العالم تغريدته عن ميسي بعد وقت قصير من نشرها، وذلك عقب تداولها على نطاق واسع من حسابات هلالية معروفة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتسعى الأندية السعودية وبقوة لاستقدام لاعبين عالميين خلال الفترة المقبلة، بدعم كبير من وزارة الرياضة، على غرار ما حدث خلال الميركاتو الشتوي الماضي، حين انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران القادم، ومن المُرجح عدم تجديد اللاعب لعقده مع ناديه، والرحيل بنهاية الموسم الجاري، مع وجود اهتمام بضم اللاعب من الهلال، وناديه السابق برشلونة، وعدد من العروض الأخرى.

ووفقًا لمصادر متنوعة، يُعطي "ليو" فريقه السابق برشلونة الأولوية من أجل استئناف مسيرته؛ لكن عودته إلى النادي الكتالوني لن تكون سهلة؛ بسبب قوانين اللعب المالي النظيف التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني على البلوغرانا والأزمة المالية التي يمر بها الفريق.

وينتظر برشلونة رد الليغا على خطته للموسم المقبل ليقدم عرضه الرسمي إلى ميسي من أجل إعادته إلى الفريق، مع ظهور تقارير تشير إلى استعداد بطل العالم 2022 إلى تقديم تنازلات مالية كبيرة من أجل تحقيق حلمه بالعودة إلى النادي الكتالوني.

يُذكر أن ميسي لعب 16 موسمًا مع برشلونة، خاض فيهم 778 مواجهة، محرزًا 672 هدفًا مع تقديم 303 تمريرات حاسمة، ورحل عن الفريق عام 2021 نحو باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

شارك: