شاهد.. حنبعل المجبري ونجوم تونس يساندون المصمم ريان مراد

2021-10-13 01:28
التونسي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي يوجه رسالة خاصة للمصمم ريان مراد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص عدد كبير من نجوم المنتخب التونسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر/ تشرين الأول، على توجيه رسائل دعم لمصمم الصور ومحب فريق الترجي التونسي ريان مراد، والذي أبدع في تصميم الصور التي نالت إعجاب الجماهير التونسية في يونيو/ حزيران الماضي.

وكان ريان مراد صمم صورا يرحب فيها بالمواهب التي نجح منتخب تونس في استقطابها، ويتعلق الأمر بحنبعل المجبري، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وعمر الرقيق، مدافع فريق أرسنال، وعلي يوسف، مهاجم فريق هاكان السويدي.

مرض مصمم الصور ريان مراد لم يمنعه من الإبداع واتحاد الكرة التونسي يتدخل لمساعدته 

 

يعاني ريان مراد، الذي اشتهر بحبه الكبير لنادي الترجي الرياضي التونسي، من مرض مزمن، إذ قضى سبع سنوات كاملة لازم فيها الفراش بسبب إصابته بمرض هشاشة العظام، وعلى الرغم من ذلك، أبدع في مهنة تصميم الصور، ليتفاعل الاتحاد التونسي مع موهبته الخارقة، وينتدبه للعمل في الفريق الإعلامي للهيكل المشرف على كرة القدم في تونس.

ووفر الاتحاد أيضا راتبا شهريا لمراد، وتدخل وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، لتوفير الكرسي المتحرك الخاص به من فرنسا.

حنبعل المجبري وعمر الرقيق ونجوم منتخب تونس يساندون المبدع ريان مراد 

 

عمد العديد من نجوم منتخب تونس إلى تقديم رسائل دعم ومساندة لريان مراد، بعد تعرضه لأزمة صحية جديدة، منعته من ممارسة عمله خلال الأيام الماضية، بظهور حنبعل المجبري وعيسى العيدوني وأنيس بن سليمان ووجدي كشريدة وعلي العابدي وعمر الرقيق في مقاطع فيديو قصيرة، يعلنون فيها عن مساندتهم للمصمم المبدع.

حنبعل المجبري يوجه رسالة خاصة للمصمم ريان مراد
شاهد.. رسالة عيسى العيدوني للمصمم التونسي ريان مراد

ونشر المصمم ريان مراد مقاطع الفيديو السابقة، والتي لقيت تفاعل الجماهير التونسية، عبر خاصية "الستوري" بمنصة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي.

شارك: