شاهد.. حكيمي ينال الورقة الحمراء في قمة مارسيليا وسان جيرمان

2021-10-24 23:50
أرشيفية- أشرف حكيمي يُطرد في مباراة أولمبيك مارسيليا وباريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان، ورقة حمراء في مباراة ناديه ضد أولمبيك مارسيليا مساء اليوم الأحد 24 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الـ 11 لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1".


وحصل حكيمي على بطاقة حمراء مباشرة بعد منعه سينجيز أوندير الذي تلقى كرة طويلة وكسر التسلل من مواجهة المرمى، ليُقصى من المباراة بعد مرور ساعة كاملة من اللعب.

وتُعد هذه البطاقة الحمراء الأولى لحكيمي منذ بداية مشواره في دوريات أوروبا الكبرى.

وعلى الرغم من طرده فإن حكيمي منع مارسيليا من تحقيق هدف التقدم، وهو الباحث عن فوزه الأول على باريس سان جيرمان بملعب "فيلودروم" منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2011، علمًا بأنه تغلب على النادي الباريسي في عقر داره "بارك دي برانس" مطلع الموسم الماضي (1-صفر)، وهو الفوز الوحيد له على غريمه في العقد الأخير وفي المباريات الـ23 الأخيرة في مختلف المسابقات.

في المقابل، فشل نجوم باريس سان جيرمان؛ أمثال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنيه أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، والفرنسي كيليان مبابي، والإيطالي ماركو فيراتي، والبرازيلي نيمار، والسنغالي إدريسا غانا غي، والهولندي جورجينيو فينالدوم؛ من فك شيفرة دفاعات أصحاب الضيافة حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

شارك: