2021/05/10

شاهد.. حفيظ دراجي يوجه رسالة قوية لمحرز قبل النهائي الأوروبي

الجزائر
رياض محرز
مانشستر سيتي
كرة قدم
الدوري الإنجليزي
دوري أبطال أوروبا
النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
المصدر
winwin

وجه المعلّق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي رسالة قوية للنجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك قبل أسبوعين من موعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي ستجمع السيتي مع تشيلسي الإنجليزي.


وتطرق دراجي خلال برنامجه الشهري "30 دقيقة مع حفيظ" على موقع winwin؛ إلى التأهل التاريخي لمحرز مع فريقه مانشستر سيتي إلى نهائي دوري الأبطال، بعد مسيرة مظفرة، اجتاز خلالها عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي في نصف النهائي، وسجل خلالها رياض هدفا ذهابا وهدفين إيابا.


وأكد حفيظ دراجي أن محرز لاعب من طينة الكبار بالرغم من الصعوبات التي واجهها منذ انتقاله للسيتي عام 2018، وذلك بسبب وجود أسماء كبيرة ونجوم في الفريق على غرار غابرييل جيسوس وسيرخيو أغويرو وكيفين دي بروين وبرناردو سيلفا.


وقال في هذا الشأن: "رياض لاعب صبور وشجاع ومهاري، هو رجل المواعيد الكبرى، صاحب "كنترول" وتمريرات تساوي مشاوير لاعبين، هو أيضا بارع في تسديد ضربات حرة وتسجيل أهداف حاسمة فريدة من نوعها".


وأضاف: "صنع الحدث والفارق بأهدافه منذ الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية...، سيتوج باللقب ويصبح أول لاعب جزائري يفوز بالبطولة بمسماها الجديد، والثاني بعد رابح ماجر الذي نال اللقب تحت اسم البطولة القديم".


 ووجه حفيظ دراجي رسالة قوية إلى محرز قبل النهائي الأوروبي، قال فيها: "أتمنى أن يبقى رياض على تواضعه والتزامه وتبقى أرجله على الأرض، ولو أن ذلك صعب جدا مع التميز والتألق اللذين يعيشهما"، وختم قائلا: "أتمنى له أن يبقى متواضعا وملتزما، وأرجو أن يوفق في نيل اللقب الأوروبي".

أخبار ذات صلة