شاهد | تشيلسي يعبر كريستال بالاس ونيوكاسل يواصل التوّهج

2023-01-15 19:48
الألماني كاي هافرتز مهاجم نادي تشيلسي يحتفل بهدفه ضد كريستال بالاس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتنص تشيلسي فوزًا صعبًا في ملعبه "ستامفورد بريدج" من كريستال بالاس، عصر الأحد، بهدف نظيف 1-0، ضمن مباريات المرحلة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-23.

وسجّل الألماني كاي هافرتز (23 عامًا) هدفًا حاسمًا في الدقيقة (64) من الشوط الثاني إثر تمريرة حاسمة من المغربي حكيم زياش، أمام نحو 40 ألف مشجّع. في مباراة أدارها الحكم الإنجليزي الدولي بيتر بانكس.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر على اللائحة. حيث حقق أول فوز على الإطلاق بالدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2023 الجديد. في حين تجمد كريستال بالاس في المركز الـ12 بواقع 22 نقطة.

شاهد ملخص مباراة تشيلسي وكريستال بالاس 1-0
 


نيوكاسل ينقض على المركز الثالث

في ملعب "سانت جيمس بارك" أحكم نيوكاسل يونايتد القبضة على مركزه الثالث في اللائحة، بفوز صعب أمام فولهام بهدف نظيف 1-0 سجّله المهاجم السويدي ألكسندر إيزاك (23 عامًا) قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

وأهدر مهاجم فولهام، الصربي المخضرم ألكسندر ميتروفيتش (29 عامًا)، فرصة التقدّم للفريق اللندني عندما سدد ركلة جزاء في الدقيقة (70) بطريقة خاطئة، حيث ارتطمت الكرة بقدمه اليسرى بعد أن سددها باليمنى.

وعادل "الماغبايز" أفضل سلسلة مباريات من دون هزيمة في تاريخ مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز. حيث أمضى مع المدرب الإنجليزي أيدي هاو 14 مباراة متتالية من دون هزائم، بواقع 9 انتصارات و5 تعادلات.

وبات نيوكاسل في المركز الثالث بواقع 38 نقطة متفوقًا بفارق الأهداف على مانشستر يونايتد الذي يمتلك الرصيد نفسه من النقاط. في حين يتصدر أرسنال (44 نقطة)، ويأتي في الوصافة مانشستر سيتي (39 نقطة).

شاهد ملخص مباراة نيوكاسل وفولهام 1-0
 

شارك: