شاهد.. بطاقة حمراء بعد 9 ثوان من صافرة البداية في البرازيل!

2021-06-08 09:01
الحكم الحاسم (وسط اللاعبين) الذي أشهر البطاقة الحمراء خلال مباراة تيريز وبوتافوغو (twitter/Treze)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعيدا عن معاناة البرازيل من جائحة كورونا، يتواصل العديد من المنافسات الرياضية في مقاطعات البلاد، وفي ظل غياب الجماهير، تبث أغلب المباريات عبر المحطات المحلية، دون أن تجلب الانتباه سوى لعشاق الناديين العريقين المتنافسين في البلاد.

لكن مباراة بوتافوغو ونظيره تيريز في بطولة ولاية نودريست شمال شرقي البرازيل شهدت حدثا غريبا، عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه جناح بوتافوغو كايو ويلكر بعد اعتدائه بعنف على لاعب منافس في الثانية التاسعة من انطلاق صافرة البداية.

ولم يتردد الحكم في حسم الأمور وطرد ويلكر من اللقاء نظير ما ارتكبه من خطأ جسيم، وأنهى الحكم مشكلة ربما كانت ستخرج عن السيطرة في حال لم يتخذ هذا القرار المهم خلال الثواني الأولى من اللقاء، وبات اللاعب المطرود رابع أسرع مطرود خلال الحالات التي شهدتها كرة القدم الحديثة.
 


واستمرت المباراة بشكل طبيعي وتمكن تيريز من تحقيق الفوز بهدف نظيف، ورفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس من المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة للأدوار الإقصائية، وبات الفريق الفائز قريبا من التأهل بعد نهاية الجولة السادسة، على عكس بوتافوغو الذي يقبع في المركز الأخير للمجموعة الثانية بـ4 نقاط.

شارك: