شاهد | برشلونة يتلقى هدفًا من ألافيس بعد 18 ثانية!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-12 18:59
من مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى برشلونة هدفًا مباغتًا وسريعًا في الدقيقة الأولى من مواجهة ديبروتيفو ألافيس، برسم الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، من تسجيل المهاجم الشاب سامو أوموروديون (19 عامًا).

ونجح أوموروديون في زيارة شباك الحارس الألماني، مارك أندريه تير شتيغن، بعد مرور 18 ثانية بالضبط، ليكون هذا الهدف الأول الأسرع الذي يتلقاه برشلونة على ملعبه، خلال القرن الواحد والعشرين في مسابقة الليغا.

كما بات هدف مهاجم ألافيس هو ثاني أسرع هدف يتلقاه الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي، بعد ذلك الذي سجله لاعب غرناطة براين زاراغوزا، برسم الجولة التاسعة، بعد مرور 17 ثانية فقط من صافرة انطلاق المواجهة.

ويبدو أن دفاعات برشلونة هذا الموسم ليست في أفضل أحوالها، حيث تلقى الفريق -باحتساب هدف ألافيس- 13 هدفًا، وهو رقم كبير مقارنة بالموسم الماضي، حيث تلقى الفريق 20 هدفًا خلال موسم كامل (38 جولة).

جدير بالذكر أن مباراة برشلونة وضيفه ألافيس على ملعب "مونتجويك" شهدت قبل انطلاقتها احتفال لاعبة الفريق النسائي، أيتانا بونماتي، مع الجماهير بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة في العالم، التي تحصلت عليها نهاية الشهر الماضي من طرف مجلة "فرانس فوتبول".

شارك: