شاهد بالأرقام.. حارس عراقي ينافس عمالقة الليغا الإسبانية

2021-06-08 09:01
فهد طالب حارس القوة الجوية حافظ على نظافة شباكه في 9 مباريات (Facebook/Iraq Fa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش فهد طالب حارس القوة الجوية ومنتخب العراق أفضل مواسمه حالياً، بعد أن حافظ على نظافة شباكه في العديد من مباريات فريقه في منافسات الدوري العراقي الممتاز.

ويحتفظ طالب الآن بالشباك النظيفة في 9 مباريات من أصل 20 مباراة لعبها مع الفريق الجوي، ولم تدخل شباكه إلا 12 هدفاً، ويشاركه في رقم الشباك النظيفة، سرهنك محسن حارس نادي بغداد بـ9 مباريات أيضاً، ولكن الأخير لعب 21 مباراة، وتلقى 18 هدفاً.

وهذا السجل المميز للحارس العراقي، وضعه في مقارنة مع عمالقة الحراسة في الدوري الإسباني، حيث يتشارك فهد طالب مع حارس برشلونة تير شتيغن برصيد الـ9 مباريات الخالية من الأهداف، فيما يتخلف بمباراة واحدة عن النجم المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية، وبمباراتين عن تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، وليكس روميرو حارس ريال سوسيداد، ويحتاج حارس الصقور إلى 3 مواجهات ليعادل صاحب الصدارة، يان أوبلاك حارس المتصدر أتلتيكو مدريد، مع العلم أن حراس الليغا لعبوا 26 مباراة، أي بزيادة 6 لقاءات عن حارس أسود الرافدين.

هذا وسيخوض فهد طالب مواجهة منتظرة مساء اليوم، حيث سيدافع عن مرمى فريقه أمام الغريم الزوراء، في اللقاء الذي سيجمع الطرفين في ملعب الشعب الدولي، ضمن مواجهات الأسبوع الـ23.

القوة الجوية في الصدارة بـ47 نقطة، والزوراء وصيفاً بـ41 نقطة. 

شارك: