شاهد.. باريس سان جيرمان يقدم نجومه الجدد

2021-08-14 23:16
باريس سان جيرمان يقدم ميسي ونجومه الجدد (Getty)
Source
+ الخط -

قدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نجومه الجدد، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني سيرخيو راموس، والمغربي أشرف حكيمي، والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، ولاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم.

ووسط حضور جماهيري غفير قارب الـ 50 ألف متفرج في ملعب حديقة الأمراء، تم تقديم النجوم الجدد وسط أجواء احتفالية تزامنت مع مباراة باريس سان جيرمان أمام ستراسبورغ في الدوري الفرنسي.

تقديم ليونيل ميسي

لحظة تقديم باريس سان جيرمان لليونيل ميسي 

قدم النادي الفرنسي النجم ليونيل ميسي الذي انتقل إلى صفوف الباريسي لمدة موسمين مع سنة ثالثة اختيارية، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني بصفقة انتقال مجانية.

واستطاع باريس سان جيرمان أن يظفر بخدمات الأرجنتيني بعدما تعذر على النادي الكتالوني تجديد عقده بسبب صعوبات اقتصادية تواجه الفريق، لينتقل في صفقة تاريخية إلى حديقة الأمراء.

تقديم سيرخيو راموس

تقديم سرخيو راموس من قبل باريس سان جيرمان 

وعلى الملعب ذاته "بارك دي برانس" قدم وصيف الدوري الفرنسي الموسم الماضي، لاعبه الإسباني سيرخيو راموس، الذي تعاقد معه لمدة موسمين، بصفقة انتقال مجانية، إثر انتهاء عقده مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

تقديم أشرف حكيمي

باريس سان جيرمان يقدم أشرف حكيمي 

كما كان المغربي أشرف حكيمي جزءاً من التقديم التاريخي لسان جيرمان، بعد أن تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي بصفقة قدرت بقرابة 70 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى نهاية موسم 2026.

تقديم جورجينيو فينالدوم

نادي باريس سان جيرمان يقدم جورجينيو فينالدوم

وقدم النادي الباريسي اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم الذي انتقل إلى صفوف الفريق الفرنسي بصفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم، بعد انتهاء عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

تقديم جيانلويجي دوناروما

نادي باريس سان جيرمان يقدم الحارس جيانلويجي دوناروما

وقدم نادي باريس سان جيرمان الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، الذي انتقل إلى صفوف النادي الفرنسي بصفقة انتقال حر بعقد يستمر حتى نهاية موسم 2026، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي ميلان الإيطالي.

شارك: