شاهد.. اليوم الأول لميسي في باريس

2021-08-11 10:41
ليونيل ميسي يظهر في مقطع فيديو يوثق يومه الأول في العاصمة الفرنسية (Getty)
Source
+ الخط -

نشر الحساب الرسمي لباريس سان جيرمان على تويتر مقطع فيديو يلخص اليوم الأول لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في العاصمة الفرنسية بعد وصوله إليها، أمس الثلاثاء 10 أغسطس/ آب، قادما من برشلونة للتوقيع على عقد انضمامه إلى النادي الفرنسي.

ويصور الفيديو لحظات وصول ميسي إلى العاصمة الفرنسية واستقبال الجماهير الحافل له ودخوله إلى "حديقة الأمراء" ملعب النادي الباريسي، وإجرائه الفحوص الطبية والتقاطه بعض الصور مع ناصر الخليفي رئيس النادي.

بالفيديو: اليوم الأول لميسي في باريس
 

ماذا قال ميسي بعد الانضمام إلى باريس سان جيرمان؟


قال ميسي في المؤتمر الصحفي عقب توقيع العقود: "أنا متشوق لبدء رحلة جديدة مع باريس، هذا النادي يناسب طموحي الكروي تمامًا، أعرف مدى قوة الجهاز الفني واللاعبين، أريد المساعدة والمساهمة في تقديم شيء مميز لباريس سان جيرمان والجماهير، أتطلع بالفعل إلى فصل جديد في مسيرتي".

متى موعد الحصة التدريبية الأولى لميسي مع باريس سان جيرمان؟

 

حسب صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، من المتوقع أن تكون الحصة التدريبية الأولى لميسي مع باريس سان جيرمان غدا الخميس 12 أغسطس/ آب، إذ سيكون اليوم الأربعاء مخصصا لتقديمه الرسمي والعمليات الإعلامية الأخرى.

وأكدت الصحيفة الفرنسية وجود ترتيبات أمنية خاصة، إذ سيكون ضباط الشرطة حاضرين بأعداد كبيرة، وستكون هناك طائرة استطلاع بدون طيار فوق مركز التدريب.

شارك: