شاهد.. النصر يسحق الباطن بسباعية والهلال يبتعد بالصدارة

2021-06-08 09:01
فرحة مهاجم النصر المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد هدفه أمام الباطن (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي الهلال فوزًا هامًا على ضيفه القادسية بهدف دون رد، في لقاء أُقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة 24 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأحرز الهلال هدف الفوز عن طريق أندريه كاريلو في الدقيقة 51 من أحداث الشوط الثاني، ليحقق الفريق الأزرق 3 نقاط هامة في سباق اللقب مع الشباب والاتحاد.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 48 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، الذي خسر، اليوم السبت 20 مارس/ آذار، أمام التعاون 3ـ 1، فيما تجمد رصيد القادسية عند 31 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى، سحق النصر ضيفه الباطن بسبعة أهداف دون رد، على ملعب مرسول بارك، وسجل علي لاغامي الهدف الأول في الدقيقة 13 من كرة رأسية، مستغلا ركنية نفذها ببراعة المغربي نور الدين أمرابط.

وفي الشوط الثاني، أمطر النصر شباك الباطن بخمسة أهداف جاءت بتوقيع المغربي نور الدين أمرابط د51، وضيف الله القرني د52 بالخطأ في مرماه، والمغربي عبد الرزاق حمد الله د59، ود62 من ركلة جزاء، وبيتروس د68، ورائد الغامدي د79، وأضاع حمد الله ركلة جزاء في الدقيقة 72.

ورفع النصر رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس على سلم الترتيب، فيا  تجمد رصيد فريق الباطن عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي باقي مباريات اليوم، فاز الفتح على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وتغلب الاتفاق على الفيصلي بهدف دون رد، وتعادل الرائد مع الاتحاد بهدف لمثله.

وتجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة في المركز السادس، بينما رفع الفتح رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر، وأصبح رصيد الاتفاق 35 نقطة في المركز الخامس، والاتحاد 42 نقطة في المركز الثالث. وتقام غدًا الأحد، 21 مارس، المباراتان المتبقيتان في الجولة 24، حيث يلعب أبها مع ضمك، ويلتقي العين مع الوحدة.

شارك: