شاهد.. المغربي ريان مايي يحرج ليفركوزن بهدف سريع

2021-09-16 22:48
المغربي ريان مايي يحتفل بهدفه في مباراة باير ليفركوزن وفيرينكفاروس ببطولة الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل المغربي ريان مايي، مهاجم فيرينكفاروس المجري، هدفا سريعا ضد باير ليفركوزن الألماني، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس 16 سبتمبر/ أيلول، بإطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.


وتلقى مايي عرضية أرضية من زميله توكماك نجوين، قبل أن يسدد بثقة كبيرة إلى الشباك، عند الدقيقة الثامنة من عمر المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "باي أرينا" معقل ليفركوزن.

شاهد.. المغربي ريان مايي يهز شباك باير ليفركوزن في بطولة الدوري الأوروبي

ومنح هدف مايي تقدما مبكرا لفيرينكفاروس (0-1)، قبل أن يقلب باير ليفركوزن الطاولة عبر ثنائية حملت توقيع لاعبي الوسط الأرجنتيني إزيكويل بالاسيوس والألماني فلوريان فريتز.


وانتهت المواجهة بانتصار باير ليفركوزن 2-1، ليحتل المركز الثاني على سلم المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مُتخلفا بفارق الأهداف المُسجلة عن ريال بيتيس الإسباني، والذي تغلب 4-3 على سلتيك الاسكتلندي بإطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة ذاتها.

ويقضي مايي (23 عاما) موسمه الأول رفقة فيرينكفاروس، بعد انضمامه إلى العملاق المجري قادما من أيل ليماسول القبرصي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، نظير صفقة تكلفت 750 ألف يورو استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وقدم مايي انطلاقة مذهلة مع فيرينكفاروس، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 أخرى خلال 12 مباراة خاضها بمختلف البطولات.

شارك: