شاهد.. المغربي أمين حارث يسجّل مع أولمبيك مارسيليا ضد رين

2021-09-20 00:15
المغربي أمين حارث لاعب أولمبيك مارسيليا يحتفل بهدفه ضد استاد رين بالجولة السادسة من الليغ 1 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل الدولي المغربي أمين حارث (24 عامًا) هدفًا بمجهود فردي في شباك استاد رين اليوم الأحد 19 سبتمبر/ أيلول، ليساهم في فوز فريقه أولمبيك مارسيليا بهدفين نظيفين، لحساب المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1".


أمين حارث يواصل التألق مع أولمبيك مارسيليا


الجناح فائق السرعة دوّن أمام استاد رين على أول أهدافه بقميص أولمبيك مارسيليا في البطولة الفرنسية، فيما واصل المساهمات التهديفية للمباراة الثانية تواليًا، بعد أن قدّم تمريرة حاسمة الأسبوع الماضي أمام موناكو في مباراة الفوز 2-0 أيضًا.
 


10 دقائق كانت كافية لأمين حارث لهز الشباك


لم يبدأ أمين حارث المباراة أمام استاد رين أساسيًا، واستعان به المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي في الدقيقة 60 بديلًا من زميله الأمريكي كونراد دو لافونتي، ولم يخيّب اللاعب ظنّ مدربه والجماهير عندما سجّل هدف تأمين الفوز بعد نزوله بعشر دقائق فقط.



هدف أمين حارث ليس مجرد هدف 


هدف النجم المغربي لم يمنح أولمبيك مارسيليا الفوز في الوقت الذي كان استاد رين قريبًا من التعادل فحسب، بل حافظ على مكانة النادي الجنوبي الفرنسي في وصافة اللائحة خلف باريس سان جيرمان، ورفع رصيد مارسيليا إلى 13 نقطة من 5 جولات، مع تبقي مباراة إضافية قد تدفع به إلى الصدارة.

أمين حارث يعيد اكتشاف نفسه في الملاعب الفرنسية


بعد موسم بائس رفقة ناديه الأصلي شالكه الذي هبط إلى القسم الثاني الألماني، قررت إدارة النادي الملكي إعارة أمين حارث بعد رفضه البقاء، واختار اللاعب ووكيله نادي أولمبيك مارسيليا ليحتضن موهبة أمين حارث على سبيل الإعارة خلال موسم 2021-2022.

شارك: