شاهد| المدرب جيسوس يجهل الرقم التاريخي المنتظر لنادي الهلال!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-17 15:49
البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي رفقة لاعبه البرازيلي نيمار جونيور (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر حوارًا بين النجم البرازيلي نيمار جونيور ومدربه في نادي الهلال السعودي البرتغالي جورجي جيسوس، حول الرقم التاريخي المنتظر أن يحققه "الزعيم" في عدد الانتصارات المتتالية.

وبفوزه، أول أمس الخميس، بنتيجة (3-1) على سباهان أصفهان الإيراني في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا، وصل الهلال إلى انتصاره الـ 21 على التوالي في جميع المسابقات المحلية والخارجية، تحت قيادة مدربه جيسوس.

وحقق الهلال جل هذه الانتصارات بغياب نجمه نيمار الذي لم يسجل حضوره في تشكيل "الزعيم" منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بسبب تعرضه لإصابة قوية في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته، عقب مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل في المباراة ضد الأورغواي، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وعاد "الناي" يوم 12 فبراير/ شباط الماضي إلى المملكة العربية السعودية لمواصلة علاج إصابته الخطيرة، وذلك بعدما خضع للمرحلة الأولى من العلاج في بلده البرازيل.

هل يجهل مدرب الهلال جيسوس رقم "الزعيم" المنتظر؟

ودار حديث بين نيمار ومدربه في نادي الهلال جيسوس، سأله فيه اللاعب البرازيلي عما إذا كان "الزعيم" على مقربة من تحطيم الرقم القياسي لعدد الانتصارات خلال هذا العام 2024، فرد عليه المدرب البرتغالي قائلًا: "لا. إنه رقم عبر التاريخ، نريد تجاوز رقم أياكس الهولندي، ونريد دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية".

وأجابه نيمار: "شيء رائع"، ليرد عليه مساعد جيسوس بالقول: "سوف نصل سوف نصل".

وكشف جيسوس مدرب الهلال عن رغبته في تحطيم رقم نادي أياكس الذي بلغ 26 انتصارًا متتاليًا موسم 1971-1972، من دون أن يشير في حواره مع نيمار إلى الرقم القياسي الأفضل على الإطلاق، والمسجل باسم نادي نيو سينتس الويلزي، الذي حطم رقم أياكس بتحقيقه 27 فوزًا متتاليًا، باعتراف موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية في ديسمبر/ كانون الأول 2016.

وفي حين يرى متابعون أن جيسوس قد يكون يجهل رقم فريق نيو سينتس الويلزي، أشار آخرون إلى أنه قد يكون على علم به، ولكنه تطرق للحديث فقط إلى الهدف الأقرب لفريقه، والمتمثل في تحطيم رقم أياكس، ومن ثم الانتقال للهدف التالي من خلال تجاوز رقم نيو سينتس.

للإشارة، فإن آخر تعثر للهلال كان يوم 21 سبتمبر/ أيلول الماضي، عندما تعادل بنتيجة (1-1) بملعب ضمك في الجولة السابعة من الدوري السعودي، وبعد ذلك حقق "الزعيم" 21 انتصارًا متتاليًا، 12 منها في الدوري و6 في دوري أبطال آسيا، و3 في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتاج الهلال حاليًا إلى إحراز 7 انتصارات أخرى في جميع البطولات، حتى يحطم رقم نادي نيو سينتس الويلزي، ويدخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، كأكثر فريق تحقيقًا للفوز بشكل متتالٍ عبر التاريخ.

شارك: