نيمار نجم الهلال يتعرض للسخرية في السعودية.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 14:18
البرازيلي نيمار جونيور نجم الهلال السعودي رفقة زميله السنغالي كاليدو كوليبالي (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتعرض البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي إلى السخرية، منذ عودته إلى السعودية، يوم 12 فبراير/ شباط الماضي، لمواصلة علاج إصابته القوية في الركبة.

ويغيب الدولي البرازيلي نيمار عن مباريات الهلال منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي للركبة، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة أمام الأوروغواي، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وكان الهلال قد تعاقد مع "الناي" الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بصفقة قدرت قيمتها بـ90 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في سوق الانتقالات.

نجم الهلال نيمار يتعرض للسخرية في السعودية

ومنذ رجوعه إلى السعودية، أصبح نجم الهلال نيمار مادة دسمة للسخرية من طرف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بسبب تغير شكله واكتسابه المزيد من الكيلوغرامات، نظرًا لغيابه الطويل عن الملاعب.

وتغير شكله بالفعل منذ تعرضه للإصابة، حيث ازداد وزنه كثيرًا، وأصبح يظهر بدينًا، وكأنه لم يمارس كرة القدم منذ عدة سنوات، على غرار ما حدث مع نجوم سابقين للساحرة المستديرة، مثل الهولندي ويسلي شنايدر والفرنسي-الجزائري سمير ناصري.

وعلق أحد المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي "X" حول شكل نيمار قائلًا: "نيمار لماذا جسمه هكذا؟"، حيث بدا مستغربًا من اكتساب النجم البرازيلي هذا العدد الكبير من الكيلوغرامات في الأشهر الأخيرة.

ونشر شخص آخر تغريدة سعى من خلالها إلى التأكيد بأن فيديو نيمار حقيقي، وبأن اللاعب تغير شكله كثيرًا مقارنة بالسابق، وقال: "هناك أشخاص يشككون في صورة نيمار، وزن نيمار واضح يا ناس".

بينما سخرت مغردة تبدو أنها من مشجعي نادي النصر السعودي الغريم التقليدي للهلال من الشكل الجديد للنجم البرازيلي، وكتب معلقة: "نيمار المرعب"، مرفق التعليق بالضحك طويلًا.

جدير بالذكر أن نيمار لم يخض سوى 5 مباريات مع "الزعيم" خلال الموسم الحالي، واكتفى بتسجيل هدف واحد فقط، وتقديم 3 تمريرات حاسمة، ليغيب بعدها عن الملاعب منذ شهر أكتوبر الماضي بسبب الإصابة.

ويرتبط نيمار بعقد مع الهلال إلى غاية صيف 2025، مع وجود بند في عقده يتيح له التجديد والبقاء ضمن الدوري السعودي لموسم إضافي.

شارك: