شاهد | الغرافة يتعادل مع الوكرة ويتصدر دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 22:19
من مباراة الغرافة والوكرة بدوري نجوم إكسبو (X/alwakrah_sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد الغرافة صدارة دوري نجوم إكسبو، بعد ساعات فقط من فقدانها لمصلحة السد، وذلك رغم تعادله مع الوكرة بنتيجة 1-1، لحساب الجولة العاشرة، في مباراة أقيمت على ملعب ثاني بن جاسم.

وتقدم الوكرة في النتيجة مبكرًا خلال الشوط الأول، وبالتحديد عن طريق الأنغولي دالا جيلسون مع حلول الدقيقة (30)، وهو الهدف الذي انتهى عليه شوط المباراة الأول، مع تسجيل أفضلية طفيفة للاعبي الوكرة على حساب الفهود.

في الشوط الثاني، انقلبت الأمور وسيطر لاعبو الغرافة على مجريات اللاعب، كما صنعوا عديد الفرص السانحة للتسجيل خلال الدقائق الأولى، قبل أن ينجح الجزائري ياسين براهيمي من تعديل النتيجة في الدقيقة (67)، بعدما استغل تمريرة عبد الله يوسف داخل منطقة الجزاء.

وبهدفه في مرمى الوكرة، عزّز براهيمي صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري القطري برصيد 13 هدفًا، كما يمتلك الجزائري في رصيده 5 تمريرات حاسمة، ما يعني أنه أسهم في تسجيل 18 هدفًا حتى الآن.

وبعد هذا التعادل، رفع الغرافة رصيده إلى 23 نقطة منفردًا بالصدارة، بينما رفع الوكرة رصيده إلى 18 نقطة، جعلته يصعد إلى المركز الرابع، مع الإشارة إلى أن السد لديه لقاءان مؤجلان، وهو الحال ذاته بالنسبة إلى الدحيل الخامس.

الريان يضرب الأهلي برباعية نظيفة

حقق الريان فوزًا كبيرًا على الأهلي بنتيجة 4-0، في مواجهة أقيمت على ملعب "حمد بن خليفة"، ليستعيد "الرهيب" المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بينما بقي الأهلي في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

وتقدم الريان مبكرًا في النتيجة عن طريقه نجمه الإسباني رودريغو مورينو عند الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف البرازيلي روجر غيديس الهدف الثاني في الدقيقة (65) بصناعة من عبد العزيز حاتم، وذلك بعد طرد الحكم للاعب الأهلي عبد الرشيد أومارو في الدقيقة (55).

واستمر تفوق الريان في ظل التفوق العددي، لينجح المغربي أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة (70)، قبل أن يعود غيديس ويسجل الرابع لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في المواجهة بالدقيقة (84).

نادي قطر يتجاوز معيذر في لقاء مثير

في مباراة أخرى لحساب الجولة ذاتها، حقق نادي قطر فوزًا مثيرًا على أرضه أمام معيذر بنتيجة 3-2، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد معيذر عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر (قبل الأخير).

وتقدم نادي قطر مبكرًا في النتيجة عن طريق يوسف علي في الدقيقة السابعة، قبل أن يعادل الفلسطيني جمال حمد النتيجة لمعيذر بالدقيقة (36)، ثم أضاف زميله المغربي أيمن الحسوني الهدف الثاني في الدقيقة (53).

وفي الدقيقة (61) نجح البرازيلي برونو تاباتا في إدراك التعادل لنادي قطر، قبل أن يمنح المغربي الآخر، بدر بانون، الفوز لقطر بتسجيله للهدف الثالث عند الدقيقة (90+8).

تجدر الإشارة إلى أن معيذر أكمل المواجهة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (73)، بعدما طرد حكم اللقاء اللاعب الفرنسي عبولاي باكايوكو بالبطاقة الحمراء، إثر جمعه بطاقتين صفراوين.

شارك: