شاهد | الشنقيطي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد

2023-03-03 17:52
لاعب الاتحاد مهند الشنقيطي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص لاعب نادي الاتحاد، مهند الشنقيطي، على طمأنة الجماهير الاتحادية، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها في فنلندا، الجمعة 3 مارس/ آذار؛ وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في وتر العضلة الضامة.

وقال الشنقيطي في مقطع فيديو نشره حساب الاتحاد الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جماهير الاتحاد أحب أطمنكم، الحمد لله تكللت عمليتي بنجاح، وأشكر إدارة الاتحاد على ما قدموه لي".

وحسب ما أعلنه النادي الجداوي، فإن الطبيب المُعالج للاعب سيُحدد البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيحتاجه في الفترة المقبلة، قبل العودة لمزاولة التدريبات مع زملائه، لكن من المؤكد أن الشنقيطي لن يستطيع اللحاق بباقي منافسات الموسم الحالي.

وجاءت إصابة اللاعب، صاحب الـ23 عامًا، في مباراة فريقه أمام الاتفاق، أمسية الخميس 16 فبراير/ شباط، والتي فاز فيها الاتحاد بنتيجة (0-3)، ضمن الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وخلال الموسم الحالي 2022-23، خاض الشنقيطي 9 مباريات مع الاتحاد في بطولة دوري روشن السعودي، وقدم تمريرة حاسمة، ويُعد من الأوراق المهمة في تشكيلة المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو.

شارك: