شاهد.. السد يهزم السيلية ويعزز صدارته لدوري نجوم قطر

2022-01-04 00:18
لاعبو السد يحتفلون خلال فوزهم على السيلية في بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل السد نتائجه الإيجابية وهزم مُضيفه السيلية بهدفين دون رد مساء اليوم الاثنين 3 يناير/ كانون الثاني، في مباراة جمعت الفريقين على أرضية ملعب "سحيم بن حمد" بنادي قطر، ضمن منافسات الجولة الـ 12 لمسابقة دوري نجوم قطر لكرة القدم.


وتكفل الدولي القطري أكرم عفيف، مهاجم السد، بتسجيل هدفي اللقاء عند الدقيقتين 42 (ركلة جزاء) و62، ليؤمن للزعيم فوزه العاشر في دوري نجوم قطر هذا الموسم من أصل 11 مباراة خاضها حتى الآن.

ملخص مباراة السيلية والسد (0-2) في دوري نجوم قطر

ورفع السد رصيده إلى 31 نقطة من 10 انتصارات وتعادل واحد، معززا صدارته لترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد السيلية عند 5 نقاط من 12 مباراة، قابعا بالمركز الثاني عشر (الأخير).

الغرافة يقلب الطاولة على الشمال ويهزمه في دوري نجوم قطر

في مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق الغرافة فوزا مثيرا، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، على حساب مُستضيفه الشمال، ليسجل الفهود انتصارهم الثاني تواليا، الثالث في آخر 4 مباريات، بمنافسات دوري نجوم قطر.

وسجل الغرافة ثلاثة أهداف متتالية حملت توقيع كل من عمرو سراج وغابرييل بيريس وسفيان هني عند الدقائق 41 و78 و81 على الترتيب، ليقلب الطاولة على الشمال الذي افتتح باب التسجيل عن طريق محترفه الكولومبي جيسون ميدينا إسكوبار مع الدقيقة 35 من عمر المواجهة التي احتضنها ملعب "حمد بن خليفة" بالنادي الأهلي.


ولم يكن هدف لاعب الوسط العراقي أمجد عطوان، الذي أحرزه عند الدقيقة 90+3، كافيا لإنقاذ فريقه الشمال من الخسارة (2-3).

ملخص مباراة الشمال والغرافة (2-3) في دوري نجوم قطر

بهذه النتيجة، رفع الغرافة رصيده إلى 22 نقطة من 12 مباراة (7 انتصارات، تعادل واحد، 4 خسائر)، مرتقيا للمركز الثالث على سلم الترتيب، بينما تجمد رصيد الشمال عند 9 نقاط من فوزين و3 تعادلات و7 خسائر، محتلا المركز العاشر (الثالث من القاع).

هدف عبد الرشيد إبراهيم يمنح الأهلي فوزا ثمينا على قطر

في مباراة ثالثة، احتضنها ملعب "حمد بن خليفة" بالعاصمة القطرية الدوحة، سجّل متوسط الميدان القطري عبد الرشيد إبراهيم هدفا عند الدقيقة 57، ليمنح فريقه الأهلي انتصارا ثمينا على حساب ضيفه قطر.


ورفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة، ليبتعد نسبيا عن منطقة الخطر، محتلا المركز التاسع على سلم الترتيب، ومتخلفا بفارق الأهداف عن قطر السابع والريان الثامن، مع خوض الأخير لمباريات أقل.

ملخص مباراة الأهلي وقطر (1-0) في دوري نجوم قطر
شارك: