شاهد.. السد والعربي يبلغان نصف نهائي كأس أمير قطر

2021-06-08 09:01
السد يكتسح الغرافة بخماسية (twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بلغ السد والعربي الدور نصف النهائي لمسابقة  كأس أمير قطر، بفوز الأول على الغرافة بخماسية نظيفة، وتفوق الثاني على السيلية برباعية لقاء هدف وحيد، اليوم الأربعاء، في الدور ربع النهائي من المسابقة.

ولم يجد السد حامل اللقب 17 مرة آخرها النسخة الماضية، أي صعوبة في تجاوز الغرافة بفضل ثنائية الدولي الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقتين (26 و72) والكوري الجنوبي نام تاي هي في الدقيقة (25) وأكرم عفيف (45) ويوسف عبد الرزاق (80).

وفي المواجهة الثانية، بادر السيلية بالتسجيل عبر المهاجم العراقي مهند علي في الدقيقة (12)، ثم أدرك العربي التعادل عبر الإيراني مهرداد محمدي في الدقيقة (24)، وبقيت المباراة على نتيجة التعادل حتى الدقيقة (62) حين أطلق الدولي التونسي يوسف المساكني قذيفة منح بها التقدم للعربي، ثم أضاف محمد صلاح النيل الهدف الثالث للعربي في الدقيقة (66)، قبل أن يعود يوسف المساكني ويختتم الرباعية في الدقيقة (73).

بهذين الانتصارين، لحق السد والعربي بالدحيل والريان اللذين تجاوزا عقبة الشمال والخريطيات على التوالي، وفاز الدحيل على الشمال بثنائية نظيفة وتفوق الريان على الخريطيات بالنتيجة ذاتها، الثلاثاء.

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي عن مواجهة مرتقبة بين السد والعربي طرفي نهائي النسخة الأخيرة، فيما سيواجه الدحيل الريان في مباراة يطمح من خلالها كل فريق إلى بلوغ النهائي الحلم والتتويج بالكأس الغالية.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: