شاهد.. الزمالك يستعيد آماله في التأهل على حساب المولودية

2021-06-08 09:01
الزمالك حقق فوزا ثمينا على أرض مولودية الجزائر (twitter/malabkofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الزمالك المصري بانتصار ثمين من ملعب 5 يوليو، اليوم السبت 3 أبريل/ نيسان، حيث تغلب على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.

وسجل لاعب يوسف أوباما هدف تقدم فريقه الزمالك على مضيفه، عند الدقيقة 7، بعد استغلاله عرضية رائعة من أشرف بن شرقي.

وأحرز هدف الزمالك الثاني اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" عند الدقيقة 33، بعدما استلم الكرة داخل حدود منطقة الجزاء، وراوغ أكثر من لاعب قبل أن يُسدد كرة أرضية زاحفة في شباك مولودية الجزائر.

وأنعش الزمالك بهذا الانتصار آماله في التأهل إلى الدور المقبل، قبل مواجهته في الجولة السادسة أمام تونغيث السنغالي، يوم السبت المقبل 10 أبريل/ نيسان، لكنه ينتظر هدية من الترجي التونسي الذي سيلاقي بنفس اليوم ضيفه مولودية الجزائر في ذات الجولة.

وفي حالة فوز الزمالك على تونغيث بالجولة الأخيرة، فإنه سيرفع رصيده إلى 8 نقاط، وسيتأهل فقط في حالة انتصار الترجي على المولودية، وذلك لتفوقه في المواجهات المباشرة مع الفريق الجزائري، حيث تعادل الفريقان بدون أهداف ذهابا، وفاز الزمالك إيابا 3 ـ 1.

وقد فاز تونغيث السنغالي اليوم السبت على ضيفه الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد، ورفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الترجي عند 10 نقاط بصدارة المجموعة الرابعة، ويوجد مولودية الجزائر في المرتبة الثانية برصيد 8 نقاط، ثم الزمالك ثالثا برصيد 5 نقاط.

شارك: