شاهد.. الزلزولي يكتب تاريخا مغربيا في مباراة برشلونة وألافيس

2021-10-31 02:26
عبد الصمد الزلزولي يصبح ثاني مغربي يمثل الفريق الأول لبرشلونة بعد منير الحدادي (twitter/LaLigaArab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة برشلونة مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس المشاركة الأولى للاعب المغربي عبدالصمد الزلزولي بصحبة الفريق الأول للنادي الكتالوني، حيث دخل بديلا عند الدقيقة 79 بدلا من أوسكار مينغويزا.

وانتهى لقاء برشلونة وديبورتيفو ألافيس، والذي استضافه ملعب "كامب نو" مساء السبت 30 أكتوبر/ تشرين الأول ضمن الجولة 12 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي بهدف واحد في كل شبكة.

ورفع برشلونة رصيده بعد هذا التعادل إلى 16 نقطة في المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري الإسباني، فيما أصبح رصيد ديبورتيفو ألافيس 10 نقاط في المركز السادس عشر (الرابع من القاع).

وأصبح المغربي عبد الصمد الزلزولي (19 عاما) ثاني لاعب مغربي يمثل الفريق الأول لنادي برشلونة بعد منير الحدادي، مهاجم إشبيلية الحالي.

ماذا قدّم المغربي عبدالصمد الزلزولي خلال مشاركته الأولى مع برشلونة؟

لعب الزلزولي 13 دقيقة في مباراة برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس، وأكمل مراوغتين ناجحتين من أصل 4 محاولات، ولمس الكرة 10 مرات، وبلغت دقة تمريراته 80%، وحصل على تقييم 6.6/10 من موقع "Sofa Score" العالمي.

أهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تقدم برشلونة في النتيجة (1-0) عبر اللاعب الهولندي ممفيس ديباي، والذي سدد كرة بعيدة مُحكمة سكنت الشباك عند الدقيقة 49 من عمر المباراة.

هدف تقدم برشلونة على ديبورتيفو ألافيس

ورد ديبورتيفو ألافيس سريعًا بهدف التعادل عن طريق لويس ريوخا بعدما توغل الأخير داخل منطقة جزاء برشلونة، حيث راوغ الحارس مارك أندريه تير شتيغن ووضع الكرة في الشباك الخالية، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

هدف تعادل ديبورتيفو ألافيس أمام برشلونة
شارك: