شاهد.. الخزري يسجل ويحصل على أعلى تقييم والجماهير تهتف باسمه

2021-08-08 20:27
التونسي وهبي الخزري ينقذ سانت إيتيان من الخسارة في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح النجم الدولي التونسي وهبي الخزري، محترف فريق سانت إيتيان الفرنسي، في تسجيل أول أهدافه خلال الموسم الجديد من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وذلك خلال مواجهة فريقه لنادي لوريان، اليوم الأحد 8 أغسطس/ آب، ضمن منافسات الجولة الأولى من الليغ 1، والتي انتهت على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله.


الخزري أنقذ سانت إيتيان من الهزيمة


 تقدم فريق لوريان في النتيجة عن طريق المدافع الأيسر فانسان جوف، عند الدقيقة الـ52 من عمر المباراة، قبل أن يعدل الخزري النتيجة من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه في الدقيقة الـ 70.


وسدد الخزري كرة متقنة من علامة الجزاء لم تترك أي فرصة للحارس بول ناردي، لتسكن الشباك وتمنح سانت إيتيان نقطة أولى في الموسم الجديد.

شاهد.. التونسي وهبي الجزري يسجل من علامة الجزاء في مواجهة لوريان


الخزري ينال أفضل تقييم والجماهير تتغنى باسمه


على مدار المباراة، قدم وهبي الخزري أداءً كبيرًا وجاء الهدف تتويجًا لمجهوده الذي أثبت من خلاله قيمته في تشكيلة المدير الفني الفرنسي كلود بويل؛ إذ لمس الكرة 59 مرة وبلغت دقة تمريراته 82% وتفوق في 4 صراعات ثنائية كما حصل على 3 أخطاء ضد لاعبي لوريان.


 وخلال المباراة، نجح الخزري كذلك في استعادة الكرة 5 مرات، والقيام بـ 4 تدخلات صحيحة، مع تقديم 3 كرات عرضية والقيام بعدد مماثل من التسديدات، بالإضافة إلى خلق فرصة واحدة وتسجيل هدف.


واختار موقع "Sofa Score" الخزري "رجل المباراة" الأول بتقييم 7.6/10، بفارق ضئيل عن ثاني أفضل لاعب لوران أبيرجيل، والذي حصل على تقييم 7.5.


وهتفت جماهير سانت إيتيان كثيرا باسم قائد المنتخب التونسي بعد تقديمه مستويات طيبة طيلة المباراة تبشر بموسم مميز للاعب البالغ من العمر 30 عاما.

شاهد.. جماهير سانت إيتيان تهتف باسم النجم التونسي وهبي الخزري
شارك: