شاهد.. الترجي يعلق على خروج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة سابقة بين الترجي والزمالك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر حساب نادي الترجي التونسي الرسمي على موقع "تويتر" تغريدة مثيرة للجدل عقب خروج فريق الزمالك المصري من دوري أبطال إفريقيا، مع نهاية مباريات الجولة السادسة في المجموعة الرابعة.

وكتب حساب الترجي الرسمي عقب خروج الزمالك: "هذه شيشتكم رُدت إليكم"، في رد على تغريدة سابقة نشرها حساب النادي المصري عقب الفوز على الترجي 3 ـ 1 في كأس السوبر الإفريقي فبراير/ شباط العام الماضي.

وكان الزمالك قد أخفق في حجز مقعده بدور الثمانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، رغم فوزه 4-1 على ضيفه تونغيت السنغالي، في مباراة جمعت الفريقين، مساء السبت الموافق 10 أبريل/نيسان، والتي احتضنها "استاد القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات للبطولة القارية.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة الـ 8 من 6 مباريات، محتلا المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة 4، ومتخلفا بفارق نقطة واحدة عن الثاني مولودية الجزائر، والذي ترشح إلى الدور ربع النهائي، صحبة الترجي التونسي المتصدر (11 نقطة).

واحتاج الزمالك لخسارة المولودية أمام الترجي مع فوزه على تونغيت، كي يضمن تأهله، لكن تعادل ممثل الجزائر مع بطل تونس (1-1) أطاح بالقلعة البيضاء من دور الـ 16.

وسبق للترجي أن ضمن عبوره إلى ربع النهائي من الجولة قبل الماضية، وبتعادله مع المولودية، أمن فريق "الدم والذهب" تأهله متصدرا للمجموعة الرابعة، أما تونغيت، فتجمد رصيده عند 4 نقاط، وقد أنهى المنافسات متذيلا ترتيب المجموعة، مع تحقيقه فوزا واحدا، مقابل تعادل و4 خسائر.  

وتُقام قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم 30 أبريل/نيسان، داخل الاتحاد الإفريقي للعبة في العاصمة المصرية القاهرة.

شارك: