شاهد | البرازيلي رونالدينيو يصفق على أهداف الأرجنتين

2022-12-14 00:41
النجم السابق لمنتخب البرازيل رونالدينيو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر الدولي البرازيلي السابق، رونالدينيو، عن إعجابه بالمستوى الذي قدمه منتخب الأرجنتين أمام كرواتيا في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر، حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

وفاز منتخب الأرجنتين على منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أُقيم على استاد لوسيل، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وأظهرت كاميرات الفيديو رونالدينيو وهو يصفق على الهدف الثاني، الذي سجله منتخب الأرجنتين في الدقيقة (39) عن طريق لاعبه جوليان ألفاريز.

وشهدت لقطة تصفيق رونالدينيو للاعبي الأرجنتين، تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بتناقل تلك اللقطة بشكلٍ كبير.

وودع منتخب البرازيل بطولة كأس العالم 2022، بعد الخسارة من منتخب كرواتيا بركلات الترجيح (2-4)، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وقدم منتخب الأرجنتين مستويات مميزة في بطولة كأس العالم 2022، وصل فيها إلى المباراة النهائية، حيث تصدر مجموعته الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين على المكسيك وبولندا، وخسارة من السعودية.

وفي الدور ثمن النهائي فاز منتخب الأرجنتين على منتخب أستراليا، وفي الدور ربع النهائي فاز على منتخب هولندا بركلات الترجيح 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2، وفاز على كرواتيا بالدور نصف النهائي 3-0.

وسيلتقي منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022، يوم الأحد 18 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد لوسيل مع الفائز من مباراة فرنسا والمغرب والتي ستقام، غدًا الأربعاء، على استاد البيت.

شارك: