شاهد.. الأهلي يفوز والهلال يسقط بالأربعة والدحيل يتعادل

2021-06-08 09:01
الأهلي السعودي يفوز على الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al ahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب الأهلي السعودي على الشرطة العراقي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة أُقيمت اليوم السبت 24 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا.

وتقدم الأهلي في الدقيقة الخامسة عن طريق المهاجم السوري عمر السومة، ورد الشرطة بهدف التعادل بوساطة فهد يوسف في الدقيقة 26، واستطاع السعودي عبد الرحمن غريب إحراز هدف الفوز للفريق الأهلاوي في الدقيقة 79.

وضمن مباريات المجموعة ذاتها، تعادل الدحيل القطري مع استقلال طهران الإيراني بهدفين لمثلهما.

وتقدم استقلال طهران بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب المالي شيخ دياباتي، وتعادل الدحيل من ركلة جزاء أيضًا أحرزها ميكيل أولونغا في الدقيقة 45.

وعاد الكيني أولونغا وأحرز الهدف الثاني للدحيل في الدقيقة 59، ثم تعادل استقلال طهران بعد دقيقتين عن طريق الإيراني مهدي قائدي.

وهكذا، يتصدر الدحيل ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، ثم استقلال طهران برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن الأهلي الثالث، ثم الشرطة في المركز الأخير بدون نقاط.

وضمن مباريات المجموعة الأولى، سقط الهلال السعودي أمام استقلال دوشنبه الطاجيكستاني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وافتتح الهلال باب التسجيل في الدقيقة 24 عن طريق بافتيمبي غوميز، ورد استقلال دوشنبه بأربعة أهداف بوساطة مانوشخر دزاليلوف "هدفين"، ومانوشخر سفاروف "هدفين" في الدقائق 39، 44، 49، و53.

وارتكب حارس الهلال، عبدالله المعيوف، خطأ فادحا في لقطة الهدف الثالث لفريق استقلال دوشنبه.

وضمن مباريات المجموعة ذاتها، فاز شباب أهلي دبي الإماراتي على أجمك الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسجل شباب أهلي دبي الهدف الأول عند الدقيقة الثالثة عن طريق حارب عبد الله، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 11 عن طريق كارلوس إدواردو، ثم أحرز أجمك هدفا في الدقيقة 14 عن طريق شاروخ غادوييف، وسجل الفريق الفائز هدفه الثالث بوساطة أحمد محمد الهاشمي في الدقيقة 30.

وهكذا، يتصدر استقلال دوشنبه ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن الهلال، وشباب أهلي دبي ثالثا برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن أجمك صاحب المركز الأخير.

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

شارك: