شاهد | احتفال غير أخلاقي من رونالدو أمام جماهير الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 23:44
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب احتفال كريستيانو رونالدو غير الأخلاقي أمام الجماهير الشبابية في حالة كبيرة من الجدل، وذلك عقب فوز النصر على الشباب بنتيجة (2-3)، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وجاءت حركة رونالدو ردًّا على هتافات جماهير الشباب ضد النجم البرتغالي، وترديدهم اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طوال مجريات اللقاء.

وكان النجم البرتغالي قد تقدّم للنصر من ركلة جزاء عند الدقيقة 21، وبنفس الطريقة من علامة الجزاء أدرك الشباب التعادل عن طريق البلجيكي يانيك كاراسكو قبل ثوانٍ قليلة من نهاية أحداث الشوط الأول.

وعند الدقيقة 46، سجل البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفًا من تصويبة رائعة، قبل أن يُعادل أصحاب الأرض الكفة عن طريق مواطنه كارلوس جونيور عند الدقيقة 67، ثم عاد تاليسكا وأحرز هدفًا آخر عند الدقيقة 86؛ ليحصد الضيوف 3 نقاط ثمينة في الصراع هذا الموسم على لقب دوري روشن السعودي.

انتقادات جماهيرية لطريقة احتفال رونالدو

وعقب نهاية اللقاء، تعرّض رونالدو لانتقادات جماهيرية حادة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد طريقة احتفاله المُسيئة أمام جماهير الشباب.

وهاجم أحد المُغردين "الدون" بشدة، وأكد أنه من غير المقبول الصمت عن مثل هذه التصرفات، التي تكررت خلال الفترة الماضية، ومرت دون عقوبة على النجم البرتغالي.

وكتب مشجع آخر في تغريدة عبر منصة "إكس": "نحب كريستيانو؛ لكن والله عيب بحقنا لو مرت هالتصرفات مرور الكرام، وضروري يتوقف عند حده".

وكان رونالدو قد قام قبل أسابيع بإشارة غير أخلاقية عقب فوز الهلال على النصر بثنائية نظيفة، أمسية الخميس 8 فبراير/ شباط، في ختام منافسات كأس موسم الرياض الترفيهي.

وقام النجم النصراوي بهذا التصرف بعد أن ألقت عليه الجماهير الهلالية "شال" النادي عقب نهاية اللقاء؛ وقابل "صاروخ ماديرا" هذا الأمر بوضع "الشال" في سرواله (الشورت) قبل أن يلقيه على الأرض، وهو ما أشعل ضجة واسعة في الشارع الرياضي السعودي.

فيرناندو هييرو كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وطالب هلاليون لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتحقيق في الواقعة، وفحص مقاطع الفيديو، ومحاسبة اللاعب صاحب الـ39 عامًا على ما بدر منه؛ لكن لم تصدر عقوبات على النجم البرتغالي.

ويعتلي رونالدو صدارة لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، برصيد 22 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

يُذكر أن النصر بانتصاره على الشباب رفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق 4 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، الذي تتبقى له مباراة أمام الاتفاق، أمسية الإثنين 26 فبراير.

وعلى الجانب الآخر، توقف رصيد الشباب عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر، من 6 انتصارات، و6 تعادلات، مقابل 9 هزائم للنادي العاصمي.

شارك: