شاهد | إيقاف مباراة في دوري روشن من أجل رفع أذان صلاة المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-29 20:09
الحكم السعودي فريح الجلعود أوقف مباراة في دوري روشن احترامًا لأذان صلاة المغرب (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الكثير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي بلقطة رائعة حدثت في مباراة الوحدة والتعاون، أمسية الخميس 29 فبراير/ شباط، ضمن الجولة الـ22 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وقام الحكم السعودي فريح الجلعود بإيقاف مباراة الوحدة والتعاون عند الدقيقة 67؛ وذلك احترامًا لأذان صلاة المغرب في مدينة مكة المكرمة.

وكانت مباراة الوحدة والتعاون قد أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (3-3).

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل عند الدقيقة 20 عن طريق المهاجم النيجيري أوديون إيغالو، وبعد 8 دقائق أدرك التعاون التعادل عن طريق الغامبي موسى بارو، وفي الدقيقة 35 أعاد المغربي فيصل فجر المقدمة إلى الوحدة، قبل أن يتعادل البرازيلي ماتيوس دون سانتوس كاسترو قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استعاد الوحدة باب الأسبقية عند الدقيقة 74 من ركلة جزاء سجلها إيغالو، وقبل النهاية بـ4 دقائق استطاع كاسترو هز الشباك مرة أخرى؛ لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وبهذه النتيجة، رفع الوحدة رصيده إلى 27 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما أصبح رصيد التعاون 39 نقطة بالمرتبة الرابعة.

دوري روشن السعودي جذب أنظار العالم خلال هذا الموسم

وكان دوري روشن قد جذب الأنظار خلال الموسم الجاري 2023-24، لا سيما بعد مشروع الخصخصة، واستحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع العديد من النجوم العالميين.

وحضر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر مطلع العام الماضي 2023، ثم تبعه نجوم آخرون إلى مسابقة دوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin


وشهدت فترة الانتقالات الصيفية 2023 تعاقد الأندية السعودية مع مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، مثل انتقال الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي إلى الاتحاد، وانضمام البرازيليين نيمار ومالكوم إلى الهلال، وذهاب الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو إلى الأهلي، وتعاقد النصر مع السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وخلال الميركاتو الشتوي 2024، انضم المزيد من النجوم إلى دوري روشن السعودي، على غرار البرازيلي رينان لودي المنتقل إلى الهلال، والأسترالي عزيز بيهيتش الذي ذهب إلى النصر.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال يعتلي صدارة دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة، ويأتي النصر ثانيًا بـ49 نقطة، ثم النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

شارك: