شاهد.. أزمة قلبية توقف مباراة نيوكاسل وتوتنهام

2021-10-18 02:08
حكم المباراة أندريه مارينر يحاول الإطمئنان على صحة المشجع المصاب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقفت مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" بعد إصابة أحد المُشجعين بأزمة قلبية، بحسب ما أفادت به شبكة "بي إن سبورتس" القطرية.


وبحسب الشبكة الناقلة للبطولة، أشار مدافع توتنهام سيرخيو ريغيلون لحكم المباراة أندريه مارينر بتعرض أحد المشجعين لأزمة صحية في المدرجات، ليوقف حكم الساحة المواجهة ويطلب من المسعفين التوجه نحو المدرجات لإسعاف المشجع.

وقرر الحكم أندريه مارينر إيقاف المباراة في الدقيقة الـ 41 وطلب من اللاعبين الخروج من الملعب ودخول الفريقين إلى غرفة الملابس، وذلك لحين الانتهاء من إسعاف المشجع الذي تبين أنه يعاني من أزمة قلبية.


ومع تحسن حالة المشجع بعد تلقيه الإسعافات العاجلة، استؤنفت المباراة بدايةً من الدقيقة الـ 41، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم توتنهام بهدف لثلاثة، علما بأن النتيجة النهائية للمواجهة كانت 2-3 لتوتنهام.
 

سيرخيو ريغيلون لاعب توتنهام يروي كيف تم إنقاذ المشجع

عقب المباراة، قال المدافع الدولي الاسباني سيرخيو ريغيلون، نجم توتنهام، في تصريحات أبرزتها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: في الوقت الذي كان فيه الكوري الجنوبي سون هيونغ مين يستعد لتنفيذ ضربة ركنية، توجهت الى حكم المباراة أندريه مارينر وأبلغته بأن هناك شخصا مُستلقي ويرتعش".

وأكمل ريغيلون: "رأيت شخصا مُستلقيا وكان يرتعش.. رفعت يدي وتوجهت إلى الحكم وأخبرته، وقلت له يجب أن نتعامل مع الحادثة، فما كان منه إلا ان أوقف المباراة، فيما توجه زملائي إلى دكة البدلاء لمطالبة الجهازه الطبي بالتوجه إلى المدرجات المقابلة لإسعاف المشجع".

وأكمل الإسباني حديثه: "كان الرجل مُستلقيا ويرتعش، لكن قرار الحكم كان صائبا بكل تأكيد؛ لأننا يهمنا المحافظة على سلامة الجمهور، وأنا سعيد لأن الأمور سارت على ما يرام، بعدما ذهب أحدهم بجهاز إنعاش القلب لمساعدة المشجع".

شارك: