شاهد.. أرسنال الإنجليزي يضم أصغر لاعب في التاريخ!

2021-10-21 14:50
الطفل زين علي سلمان أظهر مهارة عالية مع لاعبين بضعف عمره (zaynalisalman/instagram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "بي بي سي" البريطانية عن تعاقد نادي، أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي، مع الطفل زين علي سلمان الذي لا يتجاوز عمره الـ 4 سنوات، بعد أن أظهر موهبة كروية عالية خلال مشاركته في مباريات مع أطفال بضعف عمره، ليصبح زين أصغر لاعب في التاريخ يتعاقد معه فريق لكرة القدم.

ونقلت الشبكة البريطانية تصريحات عن مدربه أوستن سكوفيلد في أكاديمية (فيرست تاتش لكرة القدم) قوله: "بالتأكيد وضعناه مع لاعبين في سنه، مع أطفال تبلغ أعمارهم أربع وخمس وست سنوات، وكان بالفعل متقدماً على الجميع".

وشدد المدرب أن زين "أسرع بكثير من الباقين وأكثر استعداداً للذهاب للكرة. الطريقة التي يضرب بها الكرة ويمررها، إنه أفضل بكثير من البقية".

وأكمل المدرب: "لقد تحدثت إلى والده وأراد منا أن نجعله يلعب مع الكبار. فكرت: لم لا؟ دعونا نرى ماذا سيفعل".

من جانبه قال ستيفن دينز مكتشف المواهب في آرسنال أنه معجب بطريقة لعب زين، ومؤكدا أنه تلقى عروضاً من "أندية كبيرة أخرى" قبل التوقيع مع أرسنال مبينا أنه يبدو "ملتزما تجاه ناديه المفضل".

أما والد زين فقد أكد أنه غير متفاجئ من ابنه الذي وصفه بالمعجزة، مؤكدا أنه أظهر ميولا للعب الكرة منذ يوم ولادته حيث قال مستذكرا: "أدركت لحظة ولادته أنه طفل غير عادي، أتذكر أن الممرضة وضعته على بطنه ورفع رأسه وبدأ ينظر حوله، لقد صدمني من تصرفه وكأنه يريد أن يخبرنا أنه قوي جدا".

وختم علي سلمان: "يمكنك أن تدرك أنه كان طفلا مختلفًا عن الآخرين، ما يميزه حقا هو توازنه المذهل منذ ولادته".

شارك: