شاهد | أتلتيكو مدريد يكتسح رايو فايكانو بسباعية في الليغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-29 02:43
من مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فايكانو - الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

استعرض أتلتيكو مدريد قوته خارج قواعده، وهزم رايو فايكانو بنتيجة كاسحة (7-0) سهرة الإثنين، في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني (2023-2024)، لكنه خسر جهود الهولندي ممفيس ديباي بسبب الإصابة.

افتتح أتلتيكو مدريد الموسم بالفوز في ملعبه (واندا ميتروبوليتانو) على غرناطة (3-1)، ثم تعادل سلبيًا في ميدان ريال بيتيس بالجولة الثانية (0-0)، لكنه عاد إلى سكّة الانتصارات وأمطر شباك رايو فايكانو بسبعة أهداف تاريخية بالجولة الثالثة.

وبعد أقل من دقيقتين على البداية، افتتح المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان التسجيل لأتلتيكو مدريد، بعد تمريرة من الأرجنتيني رودريغو دي بول، وذلك في طريق (الأتلتي) لتحقيق أكبر انتصار خارجي في تاريخه بالدوري الإسباني.

وفي الدقيقة (16)، سجّل ديباي الهدف الثاني، قبل أن يضطر لترك مكانه إلى ألفارو موراتا في الدقيقة (35) بسبب الإصابة.

لكن ذلك لم يؤثر في معنويات الضيوف؛ إذ أضافوا الهدف الثالث بعد ثوانٍ فقط على خروج ديباي، عبر بطل العالم، الظهير الأرجنتيني ناهويل مولينا، إثر هجمة مرتدة وتمريرة أخرى من مواطنه دي بول (36).

وبذلك، نجح دي بول بتقديم تمريرتين حاسمتين في مباراة واحدة للمرة الأولى بعد 103 مشاركات له حتى الآن في الدوري الإسباني.

شاهد أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فايكانو (7-0)

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة (73)، عندما أضاف الإسباني موراتا الهدف الرابع بعد تمريرة بينية من ساوول نيغيز.

وأضاف البديل الأرجنتيني أنخيل كوريا الهدف الخامس للـ(روخي بلانكوس) بتصويبة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة (79)، ثم عاد موراتا ليسجل الهدف السادس لأتلتيكو مدريد في الدقيقة (84) إثر تمريرة حاسمة من كوريا.

واختتم أتلتيكو مدريد مهرجانه بهدف سابع سجله البديل الآخر ماركوس لورينتي في الدقيقة (86)، ليكون على موعد مع الشباك مجددًا بعدما كان صاحب الهدف الثالث الأخير في المباراة الأولى ضد غرناطة التي سجل فيها أيضًا ديباي وقبله موراتا.

شارك: