شاهد..برشلونة يحقق فوزاً جديداً والهولندي ديباي يواصل التألق

2021-08-01 10:33
فرحة لاعبي برشلونة بعد هز شباك شتوتغارت الألماني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

استمر برشلونة في سلسلة انتصاراته الودية بعد أن حقق هذه المرة الفوز بثلاثية نظيفة على حساب مضيفه شتوتغارت الألماني، أمس السبت 31 يوليو/تموز، في المباراة التي احتضنها ملعب "مرسيدس بنز أرينا".  

وأنهى الفريق الكتالوني الـ45 دقيقة الأولى متقدما بهدفين حملا توقيع الوافدين الجديدين، النجم الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة الـ21 بتسديدة على الطائر من داخل المنطقة. ثم أضاف النمساوي الواعد، من أصول تركية، يوسف ديمير الهدف الثاني في الدقيقة الـ36. 
 

وفي الشوط الثاني، أجرى الهولندي رونالد كومان العديد من التبديلات على مستوى الأفراد، وكان أحدها لاعب الوسط الواعد ريكي بوج الذي تكفل باختتام الثلاثية في الدقيقة الـ74 وبعد 12 دقيقة من نزوله لأرض الملعب.

شاهد ملخص مباراة برشلونة وشتوتغارت 
 

ويعد هذا هو ثالث انتصار ودي للبلوغرانا في فترة الإعداد للموسم الجديد، بعد رباعية خيمناستيك، وثلاثية مقابل هدف أمام جيرونا. وستتواصل مواجهات البراسا الودية يوم الأربعاء المقبل أمام سالزبورغ النمساوي، وسيختتمها بالمواجهة الأقوى أمام يوفنتوس الإيطالي يوم 8 أغسطس/آب المقبل على لقب كأس جوان غامبر. 
 

وسيقص برشلونة شريط مواجهاته الرسمية يوم 15 من الشهر القادم عندما يستقبل ريال سوسييداد على ملعب "كامب نو" في أولى جولات الليغا.  

رونالد كومان: أظهرنا أننا نسير على الطريق الصحيح 

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن فريقه قد أظهر أنه يسير على الطريق الصحيح، وذلك بعد الفوز على شتوتغارت الألماني وديا بثلاثية نظيفة، في ثالث مبارياته الاستعدادية للموسم الجديد. 

وقال كومان في تصريحات صحفية بعد اللقاء: "قدمنا مباراة مميزة أمام شتوتغارت، وكنا نعرف أن الخصم يتدرب منذ فترة أطول، ولكننا نجحنا في مجاراته على الصعيد البدني وأظهرنا مستويات جيدة على مختلف الأصعدة. ونجحنا في إحراز المزيد من الأهداف". 

وتابع: "شباب الفريق أظهروا أن مستقبل البارسا سيكون رائعا. أما ممفيس ديباي فقد أثبت في السابق أنه هداف مميز مع مانشستر يونايتد وليون. واليوم نجح في التسجيل من أول فرصة سنحت له، وتواصله مع أنطوان غريزمان كان رائعا". 

وأشار المدير الفني الهولندي إلى أن مواطنه ديباي المنضم حديثا للفريق وغريزمان يستطيعان اللعب في أكثر من مركز هجومي، وهو ما يرفع من جودة وقوة الخطوط الأمامية قبل انطلاق الموسم الجديد.

شارك: